اعلان

افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم في محافظة الجيزة.. " لمواجهة الغلاء "

افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم - أهل مصر
افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم - أهل مصر

افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم, حيث يفتح أبوابه للجميع بعدما أعلنت محافظة الجيزة إقامة المعرض في أرض المطاحن بشارع فيصل، واحتوائه على العديد من السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة.

افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم

أفادت محافظة الجيزة أن افتتاح معرض أهلا رمضان، يتم بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مع توفيره كافة احتياجات المواطنين من السلع بشكل كبير.

 معرض أهلا رمضان

يوفر معرض أهلا رمضان 2023 كافة احتياجات المواطنين من السلع، واللحوم بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، حيث يشارك فيه مايزيد عن 60 من العارضين.

ويأتي ذلك ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع، من بعض التجار وتوفير السلع، بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم، قبل شهر رمضان المبارك.

محتويات معرض أهلا رمضان

تشمل محتويات معرض أهلا رمضان مايلي:

- عدد كبير من الباكيات البيعية.

- تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية.

- يشتمل المعرض على كميات كبيرة من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت.

- يحتوي على اللحوم الطازجة والمجمدة والخضراوات وبيض المائدة.

موعد افتتاح معرض أهلا رمضان بالجيزة

يحين موعد فتح معرض أهلا رمضان بالجيزة يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 مساءً، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، إقامة المزيد من معارض ومنافذ السلع، من أجل توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، والعمل على توفير وإتاحة مختلف الأماكن اللازمة لإقامة الشوادر ومنافذ بيع السلع والمنتجات خلال الفترةالقادمة.

 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء