اعلان

الطقس غدًا.. هواء «ساقع» رغم غياب الأمطار يزيد الشعور بالبرودة عن المعتاد (درجات)

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد حالة الطقس غدًا, على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا الأحد الموافق 22 يناير 2023.

ومن المتوقع بشأن الطقس غدًا حدوث طقس بارد منذ ساعات الصباح الأولى وحتى الظهيرة، مع المزيد من الهواء البارد رغم اعتدال الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، يزيد الشعور بالصقيع على غير المعتاد. فيما يشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقس دافئ نهارا وبارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة جنوبا يصل حد الصقيع على المزروعات وسط سيناء.

الطقس غدًا

توقّع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الآتي:

الأحد 22 يناير والإثنين 23 يناير 2023, من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، قد تكون كثيفة أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن يشهد الثلاثاء 24 يناير 2023, تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع انخفاض الأجواء ليلا، حيث تشهد الأنحاء طقس باردة نسبيا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

حالة الطقس غدًا

خريطة الطقس غدًا

نرصد فيما يلي الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأحد 22 يناير 2023 :

- حدوث شبورة مائية على القاهرة الكبرى مع وسط غيوم جزئي على كافة الأنحاء. ولا توجد فرص لسقوط الأمطار، فيما تسجل العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

- ويشهد جنوب الوجه البحري غيوم نصفي يصاحبه شبورة كثيفة تعيق الرؤية أحيانا في فترات الصباح.

- أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تشهد مناطقهما تكوّن شبورة كثيفة صباحا مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% وسط غيوم.

- أما شمال الصعيد يواجه شبورة مائية قد تكون كثيفة في أغلب الأحيان على مدار اليوم وسط أجواء مشمسة خاصةً في فترات الظهيرة. مع انعدام وجود فرص أمطار.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 21 : 10

العاصمة الإدارية 21 : 10

الإسكندرية 21 : 10

6 أكتوبر 20 : 9

الزقازيق 21 : 10

بنها 21 : 11

دمنهور 20 : 10

كفر الشيخ 20 : 10

المنصورة 20 : 10

دمياط 21 : 11

بورسعيد 21 : 14

الاسماعيلية 21 : 11

السويس 21 : 10

طنطا 20 : 9

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم