اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 في المحافظات.. إليك الروابط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023, يزداد بحث أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، خلال الساعات الحالية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول، في كافة محافظات الجمهورية.

نقدم خلال التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 التابع إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلكترونيا، بعد إعلان ظهور نتيجة امتحانات الترم الأول في محافظتي القاهرة والجيزة، وطرق الاستعلام من خلال خطوات بسيطة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023, اهل مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظتي القاهرة والجيزة عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023، معلنة عن طريقة الحصول عليها، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص التابع للوزارة.

كما وضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول ستظهر بالدرجات وليست بالتقديرات كما أشاعت الكثير من الأقوال على مواقع التواصل الاجتماعية.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

يمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية والتي تيسر على جميع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول عبر أي وسيلة إلكترونية.

علمًا أنه تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال وذلك في يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، وذلك لـ نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول للعام الدراسي 2022 – 2023.

كما وصلت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول إلى حوالي 77.7% والتي تعتبر نسبة مرتفعة نسبيًا، بينما سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في بقية المحافظات على مدار الساعات القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في المحافظات

يمكنك خلال السطور التالية معرفة النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في المحافظات وهي كالتالي:

- نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة الغربية ستظهر خلال ساعات قليلة وسيتم الحصول عليها من الموقع الرسمي للمحافظة عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 من هنا.

- نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة مطروح عبر الرابط المباشر من هنا.

- نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة الاسكندرية عبر الرابط المباشر من هنا.

- نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة المنوفية عبر الرابط المباشر من هنا.

- نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة السويس والتي وصل نسبة النجاح فيها إلى 82.88% يمكنك الحصول عليها عبر الرابط المباشر من هنا.

وهذا من خلال الدخول على الرابط المخصص لكل نتيجة، واختيار المرحلة الدراسية نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الاستعلام عن النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة