اعلان
اعلان

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر .. الرابط والخطوات

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر
الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر

نستعرض خلال التقرير التالي، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر, والتي ظهرت خلال الساعة الماضية، حيث يُمكن البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر، وكل ما تريد معرفته عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر.

تزايد البحث عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر، بعد اعتمادها من اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى بحضور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر

لكي تحصل على خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر.. يُمكنك اتباع الخطوات التالية :

- يمكنك الدخول على هذا الرابط: https://www.egyxam

- كتابة رقم الجلوس.

- ثم اضغط على عرض النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى بحضور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. مؤكدا بأن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بلغت 72.5%، وأن عدد الناجحين 6120 طالبا من إجمالي 8398 المقيدين بجميع مدارس المحافظة.

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 100% والمكفوفين بنسبة 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 80%. وتبلغ إجازة نصف العام الدراسي الجديد أسبوعين تبدأ من السبت الموافق 28 يناير 2023 وتنتهي الخميس 9 فبراير، وفي حالة تعارض موعد إجازة نصف العام مع إجازة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقطاع المعاهد الأزهرية يتم توحيد الإجازة معهم.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر

موعد الفصل الدراسي الثاني

ينطلق الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الذي يوافق 11 من شهر فبراير 2023، ومن المُقرر أن تستمر الدراسة إلى يوم الخميس الذي يوافق 18 من يونيو. وتنتهي امتحانات العام الدراسي في جميع الصفوف الدراسية للنقل وأيضا الشهادة الإعدادية في يوم 3 من يونيو.

وتأتي بعدها امتحانات الدبلومات في يوم 8 يوليو، ومن ثم امتحان الثانوية العامة في يوم 10 من يونيو المقبل. وتعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور المنصوص عليها قانونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل