اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. إليك رابط وحقيقة موعد النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط, والتي تعلن بعد ساعات من اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التابع للمحافظة، ليوافق إعلانها أول أيام المدرسة في الفصل الدراسي الثاني 2023.

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة أسيوط عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول، وعن موعد إعلان النتيجة في المدارس، ولهذا يقدم موقع جريدة أهل مصر كخدمة مقدمة للطلاب وأولياء الأمور التفاصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط, اهل مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 اسيوط

أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط في أول أيام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 2023، وهذا بداية من يوم السبت الموافق 11 فبراير والأحد 12 فبراير 2023 بحد أقصى.

يأتي ذلك بعد أن يتم اعتماد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط التيرم الأول، علمًا بأن محافظة أسيوط هي المحافظة الأخيرة التي لم تعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

أوضحت مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط التفاصيل حول أعداد الطلاب ونسبة النجاح في المحافظة، وكانت التفاصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط كالتالي:

- عدد طلاب الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظة الملتحقين بالامتحان لكل من الإعدادية العامة والمهنية حوالي 79 ألف و820 طالب وطالبة.

- عدد اللجان التي تم فيها امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 حوالي 416 لجنة موزعين على مدارس محافظة أسيوط.-

يبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 2023 العامة حوالي 75 ألف و732 طالب وطالبة، بينما في الشهادة الإعدادية المهنية وصل عددهم 4088 طالب وطالبة فقط.

- سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، واعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط, اهل مصر

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الاول

يمكنك الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط فور اعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على محافظة اسيوط الرسمي على الرابط التالي: https://assiutt.wixsite.com/education كما يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

بالإضافة إلى وجود رابط نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الاول للإطلاع على النتيجة برقم الجلوس فقط من خلال الموقع عبر الرابط المباشر من هنا: https://www.natiga4dk.com/asuiot/ يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة اسيوط أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط سيكون بحد أقصى أول أيام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 2023، أي يومي السبت والأحد القادمين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط , اهل مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط من خلال الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الاول من هنا،وكتابة رقم الجلوس أو الاسم أو المدرسة والحصول على قوائم الدرجات، وذلك فور إعلان توافر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط إلكترونيا من قبل المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة