اعلان

موعد عرض مسلسل بالطو.. ماذا حدث في الحلقة الثالثة؟

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

يزداد البحث عن مسلسل بالطو الحلقة الثالثة، بعد نجاح أحداث حلقتها الأولى أول أمس والثانية، حيث تتصدّر مسلسل بالطو موقع 'جوجل' مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما مٌشاهدة أولى حلقاته عبر منصة watch it، التي أثارت الجدل، فالمسلسل مأخوذة قصته عن رواية 'بالطو وفانلة وتاب'، وهي أحد الأعمال الأصلية للمنصة، والتى تم إطلاقها الفترة الأخيرة.

مسلسل بالطو, تم إطلاقها الأربعاء الماضي 8 فبراير، على منصة watch it والذى تدور أحداثه فى أطار كوميدي، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس. وخلال التقرير نُقدم مواعيد عرض مسلسل بالطو وأحداث الحلقة الثالثة.

موعد مسلسل بالطو

يتم عرض مسلسل 'بالطو' كل يوم أربعاء من خلال منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

مسلسل بالطو يتصدر الترند

فكرة مسلسل بالطو

خلال السطور نستعرض فكرة مسلسل بالطو التي تتصدّر مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية:

- مسلسل بالطو, يتضمن 10 حلقات فقط وتُذاع حلقتين كل يوم أربعاء.

- مسلسل بالطو, مأخوذ من رواية بالطو وفانلة وتاب.

- مسلسل بالطو, يضم مجموعة من الفنانين الكبار والوجوه الجديدة، وهم محمود البزاوي ومحمد محمود وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

- مسلسل بالطو, تدور أحداثها في إطار كوميدي حول مهنة الطب، وما يحدث بدور الرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، حيث يرصد العمل العديد من الأحداث التي يتعرض لها الممرضون والأطباء في وظيفتهم. حيث بدأت أحداث الحلقة الاولي من مسلسل بالطو بحلم الطبيب عاطف الذي يستلم تكليفه فى إحدي القرى بكفر الشيخ ليغضب محاولا عمل تظلم لنقله إلى مستشفى بالقاهرة. إلا أن الطبيب مدير الوحدة' خالد الصاوي ' يتوفي فى أول لقاء بينهم ويتورط في التعيين.

أحداث مسلسل بالطو

مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

يزداد البحث الساعة الماضية عن مسلسل بالطو الحلقة الثالثة, على منصة watch it والتي تتضمن أحداث مثيرة إذ يترقب الجمهور تطورات الأحداث التي بدأت على مشهد حلم الطبيب عاطف كامل بإحالة أوراقه إلى المفتى بسبب أنه نسى تليفونه المحمول في بطن أحد المرضى، الذي كان يجرى له عملية جراحية. وأوضحت كيف كان يضغط محمد رضوان على ابنه منذ الصغر ليصبح طبيبا. تخرج عاطف من كلية الطب، فظل ينتظر تكليفه في أحد المستشفيات، والذي جاء له في إحدى القرى بمدينة كفر الشيخ. إذ فوجئ بتكليفه في محافظة أخرى ليصاب بالحزن. وبدأ عاطف يبحث عن حلول ويتظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة.

مسلسل بالطو, وقعت أحداث مفاجئة أثناء سعي عاطف بطلبه للقبول وذهابه إلى مستشفى في القاهرة، فطُلب منه الذهاب إلى قرية تسمى 'طرشوخ الليف' لمقابلة المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخر. وأثناء تحدث عاطف، تسقط مروحة السقف على مدير الصحة وهو خالد الصاوي لتنهى حياته.

مسلسل بالطو

أبطال مسلسل بالطو

تضم مسلسل بالطو مجموعة من نجوم الفن والوجوه الجديدة، وهي من بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. ويحمل مسلسل بالطو شعار بالطو وفانلة وتاب مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين