اعلان

أزمة منتصف العمر الحلقة 10.. "سلمى" تعود للإدمان بعد سفر "عمر" (تابع الأحداث)

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

رصد محرك البحث 'جوجل' مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة رقم 10 ضمن الكلمات التي تتصدر قائمة اهتمام الجمهور في مصر، خاصةً بعد النجاح الذي شهدته منذ طرح أولى حلقاتها عبر منصة watch it, إذ أثارت مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد أول 5 حلقات من عرضها، خاصةً وأنها تتضمن أحداثا غير مألوفة على المجتمع المصري والعربي.

ويسأل الجمهور يوميا عن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10, لمعرف تطورات الأحداث المثيرة المُفاجئة للمتابعين، وتصاعد الأحداث والعلاقة بين بطل المسلسل كريم فهمي، و'حماته' الفنانة ريهام عبدالغفور، حيث يقع معها في علاقة عاطفية غرامية، وتحمل منه وتواجه ابنتها بحملها منه لتنصدم الفتاة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10

تجسد الفنانة هند عبد الحليم، شخصية 'سلمى' الفتاة التي تتأزم نفسيا وتعبر عن مشاعرها أثناء جلسة نقاشية في مصحة الإدمان تجاه 'عمر' الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، حيث أخبرته وأهلها أنها تعافت من إدمان المخدرات من قبل ولكن بعدما تعرفت على 'عمر' وظهر في حياتها وقعت في حبه لتصبح مدمنة به.

أزمة منتصف العمر

وستطرد سلمى حديثها في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10، وهي في حالة حزن وبكاء شديد إذ يظهر عليها الضعف بعدما علمت سفر عمر للعمل وتركها وحيدة وهو ما دفعها للعودة للتعاطي بسبب قلقها وخوفها الشديد من تحمل مسؤولية نفسها وطفلها بمفردها مما قتل الجنين، ونجحت 'سلمى' في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة، من الهرب من مصحة الإدمان وعادت إلى منزل ياسمين وهي الفنانة ركين سعد، لتسألها عن مكان عمر لتذهب إليه.

مسلسل أزمة منتصف العمر حلقة 10

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يزداد البحث عن موعد مسلسل أزمة منتصف العمر وهي :

- مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10 تعرض أحداث الحلقات من يوم الأربعاء والخميس والجمعة في كل أسبوع: في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

- مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10 : في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

تضم مسلسل أزمة منتصف العمر عددا من أبطال ونجوم الدراما المصرية، وهم الفنان كريم فهمي بطل العمل، مع المتألقة ريهام عبد الغفور بطلة العمل، وركين سعد، ورنا رئيس، وهند عبد الحليم، وعمر السعيد، ورشدي الشامي، وهاجر عفيفي. مسلسل أزمة منتصف العمر من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز