اعلان

الطقس غدًا .. سحب ركامية زاحفة إلى القاهرة ورياح باردة على الأنحاء (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نُقدم تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بكافة أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة غدًا, الأحد الموافق 12 فبراير 2023, أن تسود سحب ركامية زاحفة إلى القاهرة، مع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 17 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 16 درجة مئوية، وشمال الصعيد 18 درجة مئوية، وجنوب سيناء 21 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 23 درجة مئوية. فيما يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب الصعيد.

الطقس غدًا

من المتوقع بشأن الطقس غدًا تكوّن غطاء سحابى كثيف من السحب الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، (الإسكندرية- سيدى عبدالرحمن- الضبعة - العلمين - السلوم - مطروح- بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ)، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

ويمتد الغطاء السحابي إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى مصحوب بسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة. ومن المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار إلى مناطق من القاهرة الكبرى مساء تكون خفيفة قد تكون متوسطة.

فيما يسود جو بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء، دافئ على جنوب الصعيد بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد. فيما يتكون الصقيع على مناطق المزروعات في وسط سيناء فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين. 'وفقا لبيان الأرصاد الجوية'.

الطقس غدًا

الطقس غدًا الأحد 12 فبراير 2023

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم، إلى تطورات الظواهر الجوية وتأثيرها على البلاد خلال الأيام المُقبلة :

الأحد 12 فبراير 2023 : يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث '40% تقريبا' مع نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة. أما الإثنين 13 والثلاثاء 14 فبراير 2023 يشهدا سقوط مطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البح بنسبة حدوث (30% تقريبا) على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 17 : 10

العاصمة الإدارية 17 : 9

الإسكندرية 16 : 10

6 أكتوبر 17 : 8

الزقازيق 18 : 10

بنها 18 : 10

دمنهور 17 : 10

كفر الشيخ 17 : 10

المنصورة 17 : 10

دمياط 17 : 10

بورسعيد 17 : 9

الاسماعيلية 18 : 9

السويس 17 : 9

طنطا 18 : 9

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram