اعلان

مسلسل جروب الدفعة.. يتصدر الترند بعد الحلقة الأولى «اعرف الحكاية عن أيه»

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل جروب الدفعة

مسلسل جروب الدفعة, احتل الترند منذ عرض الحلقة الأولى له على شاشة قناة on أمس، وهو الجزء الثالث من حكايات والذي عرض منه جزئين سابقين هما حكايات جروب العيلة وحكايات جروب الماميز.

ويشارك في مسلسل حكايات جروب الدفعة مجموعة من الممثلين ذات صيت عالي، يقوم بدور البطولة الفنانة شيري عادل، ومحمد عادل والفنان عمرو وهبة، وبسمة داود وأحمد ماجد، مع ولاء الشريف وصفاء الطوخي، إليك مواعيد وتفاصيل المسلسل.

مسلسل جروب الدفعة

احتل مسلسل جروب الدفعة والذي يحكي عن مجموعة من الأصدقاء الجامعيين في كلية تجارة جامعة القاهرة، جمعتهم الدراسة معًا في مكان واحد لتكوين 'شلة' لتعتبر مجموعتهم أقوى مجموعات الدفعة.

تميزت هذه المجموعة في الأنشطة واتحاد الطلبة بالإضافة إلى فريق المسرح، استمرت صداقتهم على مدار سنوات الجامعة برغم أن طباعهم مختلفة، ويختلفون في المستوى الاجتماعي، إلا أن هذا كله يتغير بعد انتهاء سنوات الدراسة وبعد التخرج من الكلية.

مسلسل جروب الدفعة مسلسل جروب الدفعة, أهل مصر

طاقم عمل مسلسل جروب الدفعة

قام المخرج محمد عبد السلام بإخراج مسلسل جروب الدفعة، بينما كان المسلسل من سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، ونسمة سمير ومحمد علوش، كما قام باسم شرف ودعاء عبد الوهاب بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

يتم عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة على قناتي on و on drama على بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في المواعيد التالية التالية:

- موعد عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة on الساعة 8:00 م.

- موعد إعادة عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة on الساعة 2:00 ص بعد منتصف الليل.

- موعد إعادة عرض مسلسل جروب الدفعة للمرة الثانية على قناة on الساعة 12:00 ظهرًا اليوم التالي من عرض الحلقة.

- موعد عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة on dramaالساعة 10:00 م.

- موعد إعادة عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة on الساعة 10:00 ص في اليوم التالي من عرض الحلقة.

- موعد إعادة عرض مسلسل جروب الدفعة للمرة الثانية على قناة on الساعة 5:00 م اليوم التالي من عرض الحلقة.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة على مجموعة قنوات on مع منصة watch it, وبعد عرض الحلقة الأولى منه احتل المركز الرابع من حيث نسب المشاهدة على المنصة الرقمية watch it من 10 مراكز للأعمال مشاهدة على التطبيق.

ويتكون مسلسل جروب الدفعة من 15 حلقة، والذي يقوم على فكرة قضايا الشباب وأحلامهم بعد التخرج، وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل باستفاقة شيري عادل بدور 'ندى' من غيبوبة دامت لـ 7 سنوات استمرت فيها على الفراش.

بينما عادت الأحداث إلى حفل التخرج عام 2015 والتي خرجت منها ندى وهي تبكي بدون الكشف عن أسباب بكائها، وتصاب في حادث سيارة مما أدى إلى وقوعها في الغيبوبة، ومنذ لحظة استيقاظها تحاول اكتشاف الحياة من حولها واكتشاف اصدقاء الدفعة وقضاء الوقت معهم في غياب لرامي حبيبها.

WhatsApp
Telegram