اعلان
اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. «تتأثر البلاد بمنخفض جوي يخفض الحرارة 3 درجات»

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نرصد خريطة الطقس في 72 ساعة, وأماكن سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها منذ قليل، أن البلاد تتأثر بوجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل علي سقوط أمطار متفاوتة الشدة غدا وخلال الأيام المقبلة. ويحرص الأشخاص على متابعة ومعرفة خريطة الأمطار على مدار الثلاث أيام المقبلة، ومُستجدات أحوال الطقس في مصر. فيما نرصد تطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنحاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

طقس الثلاثاء 14 فبراير 2023

من المتوقع تكوّن شبورة مانية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وعلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى قد تقرر أحيانا على أمطار متوسط بنسبة حدوث '60:50 % تقريبا' على 'مطروح - الاسكندرية البحيرة - كفر الشيخ'، على فترات متقطعة.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحرى تمتد خفيفة مساءً بنسبة حدوث (50:40 % تقريبا) إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس بنسبة حدوث '30 % تقريبا'، مع تكوّن نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في 72 ساعة

خريطة الطقس في 72 ساعة

إليكم خريطة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 13 فبراير 2023 إلى السبت 18 فبراير 2023 :

طقس الأربعاء 15 فبراير 2023

يشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث (10:50 % تقريب) أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء قد تمتد إلى مناطق بنسبة حدوث (30 6% تقريبا) من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 30% تقريبا) على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 16 فبراير 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث (40:30 % تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجمعة 17 فبراير والسبت 18 فبراير 2023

من المتوقع تطون شبورة مانية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس في مصر

توقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن تطورات حالة الجو، حدوث طقس شديد البرودة على أغلب الأنحاء مع نشاط الرياح الباردة، والتي تزيد من الشعور بانخفاض درجات الحرارة. خاصةً في فترات الليل.

الطقس في مصر

درجات الحرارة في 72 ساعة

القاهرة والوجه البحري: 17 العظمى : 9 الصغرى

السواحل الشمالية: 16 العظمى : 10 الصغرى

جنوب سيناء: 23 العظمى : 13 الصغرى

شمال الصعيد: 18 العظمى: 6 الصغرى

جنوب الصعيد: 23 العظمى : 9 الصغرى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو