اعلان

أسعار الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان.. (تخفيضات)

أسعار الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان
أسعار الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان

نستعرض خلال التقرير التالي، أسعار الزيت والسكر ضمن معارض أهلا رمضان، حيث توفر وزارة التموين منتجات بأسعار مُخفضة، بجانب نصيب الفرد من السلع التموينية المصروفة على البطاقة، ونُقدم خلال قائمة أسعار الزيت والسكر بعد ارتفاع البحث عن سعر المنتجات بمعارض أهلا رمضان.

وترتفع معدلات البحث عن أسعار الزيت والسكر بعد موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة, لذا نُقدم كل ما تريد معرفته عن أهم أسعار السلع التموينية خلال التقرير التالي بمعارض أهلا رمضان.

أسعار الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان

وفّرت وزارة التموين الزيت بكميات كبيرة في معارض 'أهلا رمضان' حيث يتم طرح 6 أصناف من كافة الأنواع من خلال 6 شركات، حيث يتم توفير العبوة 800 مللي بسعر 25 جنيها في المنظومة التموينية، في حين أن السعر الحر تجاوز الـ48 جنيها في منافذ القطاع الخاص.

وتلقى الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا من قطاع الرقابة والتوزيع حول عدد معارض 'أهلا رمضان'، حيث أوضح التقرير الوارد إلى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الأسعار بالمعارض سجلت الآتي :

أسعار السكر في معارض أهلا رمضان

تخفيضات أسعار المنتجات في "أهلا رمضان"

خفّضت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أسعار المنتجات والسلع الأساسية من خلال معارضها في الفترة الحالية، وقبل حلول شهر رمضان، تسهيلا على المواطنين .. وجاءت الأسعار كما يلي :

- سعر الزيت 800 جم بـ 35 جنيه

- سعر كيلو السكر بـ 14.5 جنيه.

- سعر الدقيق بـ 17 جنيه.

- سعر الأرز من 14.5 إلى 16.5 جنيه 'حسب نسبة الكسر'.

- سعر المكرونة بـ 6 جنيهات.

- سعر الدواجن المجمدة بـ 65 جنيها للكيلو.

- سعر اللحم السوداني الطازجة بـ 135 جنيها.

، - سعر اللحم البرازيلي المجمدة بـ 120 جنيها.

- سعر طبق البيض بـ 86 جنيها.

الدكتور علي مصيلحي وزير التموين

تخفصيات وزارة التموين بـ معارض أهلا رمضان

تتفاوت تخفيضات وزارة التموين بـ معارض أهلا رمضان ما بين 25% و30%، إذ أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بشركاتها العاملة في تلك المعارض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بتخفيضات كبيرة. وذلك وفقا للمتحدث الرسمي للوزارة.

وأتاحت معارض أهلا رمضان 2023 العديد من المنتجات والسلع الأساسية التي يبحث عنها المواطن بأسعار مُخفضة، لتبيعها تلك المعارض بتخفيضات قد تصل إلى نسبة 30% مقارنة بالسوق الخارجية.

وبلغ عدد معارض أهلا رمضان حتى الآن 341 معرضا على مستوى جميع المحافظات، إلى جانب المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتنقلة ‏والسلاسل التجارية وبعض منافذ جمعيتي. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.

أسعار الزيت

WhatsApp
Telegram