اعلان

الطقس غدًا .. ارتفاع 10 درجات على القاهرة وأجواء ربيعية ليلا

الطقس غدًا
الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا, وتوقعات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي محافظات الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقع حدوثها على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث ارتفاع كبير في درجات الحرارة للمرة الأولى في شتاء 2023، لتصل الحرارة إلى ذروتها، فيما تتأثر البلاد برياح جنوبية دافئة تعمل على رفع درجات الحرارة على كافة قطاعات الجمهورية. حيث تكون الظاهرة المؤثرة خلال فترات النهار هى الأتربة العالقة التى تنخفض معها مستوى الرؤية الأفقية.

ويشهد الطقس غدا ليلا على القاهرة، اعتدال في الأجواء عن أوقات الظهيرة، حيث يسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء.

الطقس غدًا

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا والحالة الجوية المسيطرة على الأجواء من الأربعاء 1 مارس 2023 إلى الإثنين 6 مارس 2023، حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وأوضح الخبراء أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة خلال ساعات النهار، حيث ترتفع درجات الحرارة على القاهرة 10 درجات مسجلة 32 درجة مئوية بدلا من 22 بداية الأسبوع الجاري.

طقس غدًا الخميس 2 مارس

نستعرض توقعات الطقس غدًا الخميس 2 مارس والظواهر الجوية على هذه المناطق:

الخميس 2 مارس 2023: تكوّن شبورة مائية فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واعتبارا من الجمعة 3 مارس 2023: انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة علي شمال البلاد حتي القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد ليلا، مع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. اح : على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 30 : 14

العاصمة الإدارية 30 : 14

الإسكندرية 29 : 15

6 أكتوبر 31 : 13

الزقازيق 31 : 15

بنها 30 : 14

دمنهور 30 : 14

كفر الشيخ 30 : 14

المنصورة 30 : 14

دمياط 28 : 15

بورسعيد 26 : 14

الاسماعيلية 30 : 13

السويس 30 : 14

طنطا 30 : 14

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط