اعلان

دعاء استقبال شهر رمضان 2023 | «احرص عليه في أواخر شعبان»

دعاء استقبال شهر رمضان 2023 - أهل مصر
دعاء استقبال شهر رمضان 2023 - أهل مصر

دعاء استقبال شهر رمضان 2023, أيام معدودة ويهل شهر رمضان بالخير واليمن والبركات، ومع العشر الأواخر من شعبان يحرص المسلمون على الاستعداد للشهر المبارك، بالطالعات والأعمال الصالحة، فهو شهر الخير الذي أنزل الله سبحانه وتعالي فيه القران، يقول الله تعالي' شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ '.

موعد شهر رمضان 2023

موعد شهر رمضان 2023

يحين موعد شهر رمضان 2023 فلكياً، حسبما تشير الحسابات الفلكية، يوم الخميس 2023 / 3 / 23 م، حيث يولد الهلال شهر بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السابعة والدقيقة 24 مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء 29 من شعبان 1444 هـ الموافق 2023 / 3 / 21 م.

دعاء استقبال شهر رمضان 2023

يمكن ترديد دعاء استقبال شهر رمضان التالي:

- ' اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها'.

- ' اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار ومن عذاب النار، وأعوذ بك من فتنة القبر، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة الغنى، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال '.

دعاء استقبال شهر رمضان 2023

أدعية شهر رمضان 2023

ومن أدعية شهر رمضان 2023 أيضاً مايلي:

- اللهم اجعل في قلبي نورا، وفي بصري نورا، وفي سمعي نورا، وعن يميني نورا، وعن يساري نورا، وفوقي نورا، وتحتي نورا، وأمامي نورا، وخلفي نورا، وعظم لي نورا يارب العالمين.

- ' اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا '.

WhatsApp
Telegram