اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة تشير إلى وجود حالة من عدم الاستقرار

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نُقدم خريطة الطقس في 72 ساعة، وتوقعات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس من الأربعاء 8 مارس 2023 إلى الإثنين 13 مارس 2023، حدوث طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

خرائط الطقس في أسبوع

أشارت خرائط الطقس خلال الأسبوع، إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، مع حدوث نشاط للرياح على بعض المناطق.

خريطة الطقس في 72 ساعة

الأربعاء 8 مارس 2023

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

خريطة أحوال الطقس

الخميس 9 مارس والجمعة 10 مارس 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

السبت 11 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية علي فترات متقطعة بنسبة حدوث (30% تقريبا)، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأحد 12 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية علي فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبا، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في 72 ساعة

درجات الحرارة في 72 ساعة

توقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن خريطة الطقس خلال الأيام المُقبلة، حدوث طقس معتدل على أغلب الأنحاء مع نشاط الرياح الدافئة، التي قلت تدريجيا ليحدث انخفاض كبير في درجات الحرارة.. وخلال القائمة نعرض درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء :

القاهرة والوجه البحري: 22 العظمى : 13 الصغرى

السواحل الشمالية: 22 العظمى : 13 الصغرى

جنوب سيناء: 27 العظمى : 15 الصغرى

شمال الصعيد: 24 العظمى: 12 الصغرى

جنوب الصعيد: 28 العظمى : 14 الصغرى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف مؤكد يضيع للأهلي