اعلان

انطلاق وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023.. «الشروط والتخصص»

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية
وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

يبحث الكثير من الشباب عن وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية وكيفية التقديم بها، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود وظائف خالية بتلك المدارس، مع تحديد موقع إلكتروني رسمي للأشخاص الراغبين في التقديم، وفقا لـ بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم.

وخلال التقرير التالي، نستعرض كل ما تريد معرفته عن فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين، بحيث يكون ذلك للالتحاق بفريق عمل مراكز التميز بالمدارس الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية.

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

فتحت وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد باب التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، موضحة أن التقديم يستمر للالتحاق بفريق عمل مدارس تكنولوجيا التطبيقية لمدة 7 أيام، وفقا لـ بوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وظائف وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد التقديم لتلك الوظائف الخالية، بحيث يكون ذلك في الفترة من اليوم الأحد الموافق 12 مارس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 19 مارس الحالي، وذلك عبر هذا الرابط: https://emis.gov.eg

وأوضحت الوزارة بأن مراكز التميز تهدف لإكساب الطلاب المهارات التي تؤهلهم بشكل كامل لسوق العمل، وذلك لإعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي.

أما عن مراكز التميز المتاح التقدم إليها، تشمل كل من مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية، بمحافظة القاهرة، مركز تميز قطاع السيارات، بمحافظة القليوبية.

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

شروط التقديم لوظائف المعلمين بمراكز التميز

أتاحت وزارة التربية والتعليم التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، ووظائف معلمي التعليم الفني فقط، للأشخاص الذين لا يزيد عمرهم عن 55 عام في شهر أكتوبر المقبل.

كما إنه سيتم تشكيل فريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وفريق عمل مراكز التميز من العاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

وحدد الإعلان شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي يستمر التقديم لها بداية من اليوم وحتى 19 مارس 2023 الجاري، كما يلي :

- ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عام بأكتوبر 2023.

- يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

- يتاح التقديم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمي التعليم يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

- سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

- في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد نهائيًا بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

كيفية عمل استمارة وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للأشخاص الراغبين في التقديم عبر استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال ملء استمارة التقديم واتباع الآتي:

- الدخول إلى موقع استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم: من هنـــــــــــــا.

- إدخال الرقم القومي وتاريخ الميلاد والمحافظة وبقية البيانات المطلوبة.

- اختيار المدرسة المتقدم لها ونوع الوظيفة إدارية أو تعليمية وفقا للإعلان والشروط.

- يشمل التقديم أيضا وظائف مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية والتي تنطبق عليها نفس شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»