اعلان

تشغيل مترو الأنفاق في رمضان 2023 | المواعيد وأسعار التذاكر

تشغيل المترو في رمضان 2023
تشغيل المترو في رمضان 2023

إجراءات تشغيل مترو الأنفاق في رمضان 2023, حددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، العديد من الاجراءات خلال الشهر المبارك، تتمثل في خلال أعمال الصيانة الكاملة، و تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، تفاصيل سعر التذاكر، والمواعيد في رمضان.

أسعار تذاكر المترو

أسعار تذاكر المترو

أفادت الشركة المصرية بأنه لا توجد أي زيادات في أسعار التذاكر، بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، وجاءت أسعار تذاكر المترو كالتالي:

- عدد 9 محطات 5 جنيهات، وعدد 16 محطة 7 جنيهات، وعدد 39 محطة: 10 جنيهات حتى الآن.

- أسعار تذاكر المترو لكبار السن : عدد 9 محطات 2.5 جنيه، عدد 16 محطة 3.5 جنيه، عدد 39 محطة 5 جنيهات.

تشغيل المترو في رمضان

بينما جاءت مواعيد المترو خلال شهر رمضان و عيد الفطر كالتالي:

- قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا، أخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة ١٢ و ربع صباحا.

تشغيل المترو في رمضان

- أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب ١٢ و نصف صباحا، أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور ١٢ و سبع دقايق صباحا .

- أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات ١٢ و ٣٨ دقيقة صباحا، ويتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا .

- محطة جمال عبدالناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث، ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ ونصف صباحا، وتأتي محطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث، ويتم مقابلة أخر قطار عند الساعة ١٢ و نصف صباحا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة