اعلان

حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. أجواء الشتاء تعود بقوة

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023

حالة الطقس اليوم الثلاثاء, الموافق 14 مارس 2023، خلال متابعة لحظة بلحظة للتغيرات المناخية في جمهورية مصر العربية، وما يرد من هيئة الأرصاد الجوية المصرية من أنباء حول الظواهر الجوية الآن، إذ حدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 14-3-2023، بعد الموجة الحارة وارتفاع في درجات الحرارة في الأيام السابقة، وخلال السطور التالية إليك تطورات حالة الطقس الثلاثاء، وأجواء الشتاء التي تعود بقوة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023 حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

نشرت هيئة الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك متابعة مستمرة لما هو جديد عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023، إذ وضحت أن صور الأقمار الصناعية تستمر في تسجيل السحب المنخفضة والمتوسطة من نوع الركامية الممطرة على مناطق منها ( سيناء - خليج السويس - خليج العقبة - شمال الصعيد - السواحل الشمالسة - شمال الوجه البحري).

كما وضحت الأرصاد الجوية من خلال منشورها أن هذه السحب يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، كما أكدت أن هناك فرص مستمرة لتساقط الأمطار على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023 حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الثلاثاء

تتابع هيئة الأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس الثلاثاء وأعلنت أن هناك انخفاض في درجات الحرارة، وأوضحت أن محافظة البحر الأحمر وسيناء في مواجهة تقلبات جوية كان أولها سقوط الأمطار المتوسطة الشدة وتصل إلى حد السيول.

كما وصفت الأمطار بأنها قد تكون رعدية أحيانا على طابا – نويبع – دهب - شرم الشيخ - رفح – العريش - سانت كاترين - الطور -الغردقة – الزعفرانة - راس سدر - راس غارب - مرسى علم – القصير.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023 صورة البرق في سماء الإسماعيلية

وهناك أمطار على مناطق السواحل الشمالية الغربية بالإضافة إلى شمال الوجه البحري ومدن القناة، بجانب سقوطها على شمال ووسط الصعيد، مع سماع صوت الرعد على بعض المناطق.

بينما أكدت أن حدة هذه الأمطار تقل على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، لتصل شدتها أن تكون خفيفة ومتوسطة على بعض الأماكن فقط.

أضافت هيئة الأرصاد الجوية على الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد اليوم الثلاثاء نشاط الرياح على كافة الأنحاء لتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد، كما يزيد الإحساس ببرودة الطقس نتيجة نشاط الرياح.

كما تنتشر حركة الرياح على مسطح البحر الأحمر، مما يتسبب في إضطراب حركة الملاحة البحرية وارتفاع موج البحر ليصل إلى 3.5 متر.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-3-2023 درجات الحرارة اليوم

حالة الطقس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية مسبقًا على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء والتي تشير على تساقط أمطار على جميع أنحاء البلاد ما عدا جنوب الصعيد، ونشاط حركة الرياح على جميع أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى أن حالة الطقس غائمة على جميع أنحاء البلاد ما عدا حالة الطقس على جنوب الصعيد التي تتسم بأنها مشمسة ولا يتساقط عليها الأمطار، إذ حالة الطقس مستقرة، لا يوجد بها إلا نشاط حركة الرياح الأقل قوة عن بقية أنحاء البلاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي