اعلان

حالة الطقس أول يوم رمضان.. "ارتفاع الحرارة 5 درجات مئوية"

حالة الطقس أول يوم رمضان
حالة الطقس أول يوم رمضان

نُقدم توقعات حالة الطقس أول يوم رمضان في مصر والظواهر الجوية المسيطرة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس أول يوم رمضان الموافق الخميس 23 مارس 2023، أن يسود طقس دافئ مائل للبرودة خلال أوقات الليل، وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، مع انتشار أجواء ربيعية على أغلب الأنحاء.

الطقس أول يوم رمضان

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس أول يوم رمضان الخميس 23 مارس، انتهاء الأجواء الشتوية المسيطرة اليوم في آخر أيام فصل الشتاء، حيث يشهد اليوم الإثنين أجواء شتوية بامتياز على شمال البلاد، ويسيطر على شمال البلاد أجواء شتوية باردة نسبيا، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مع تكدس غطاء السحابى على تقليل ساعات سطوع أشعة الشمس. فيما تسجل الحرارة العظمى الآن 17 درجة مئوية.

أما حالة الطقس أول يوم رمضان، ستشهد انتشار للأجواء الربيعية مع دخول الفصل الجديد، وحدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

الطقس أول يوم رمضان

حالة الطقس في مصر

حالة الطقس في مصر غدًا الثلاثاء من المتوقع حدوث إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 : 5 درجات مئوية.

درجات الحرارة أول يوم رمضان

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة أول يوم رمضان على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 26 : 16

العاصمة الإدارية 26 : 16

الإسكندرية 22 : 14

6 أكتوبر 26 : 15

الزقازيق 22 : 14

بنها 21 : 14

دمنهور 21 : 14

كفر الشيخ 22 : 13

المنصورة 22 : 14

دمياط 21 : 13

بورسعيد 25 : 15

الاسماعيلية 26 : 13

السويس 28 : 17

طنطا 22 : 13

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟