اعلان

الطقس غدًا.. "أجواء هادئة واعتدال حراري مع دخول الربيع" (درجات الحرارة)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا لمعرفة ومتابعة تطورات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الأربعاء 22 مارس 2023، حدوث ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 :5 درجات مئوية، حيث يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقّع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الأربعاء 22 مارس تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 22 مارس

يشهد طقس غدًا الأربعاء حالة من الأجواء الدافئة مع توقعات ارتفاع الحرارة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، أما مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري من المتوقع سقوط أمطار خفيفة جدًا علي فترات متقطعة. حيث تكون الظاهرة الجوية المسيطرة على أغلب الأنحاء هي تكوّن الشبورة المائية على مدار اليوم.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 25 : 16

العاصمة الإدارية 25 : 16

الإسكندرية 24 : 15

6 أكتوبر 25 : 16

الزقازيق 24 : 16

بنها 24 : 15

دمنهور 25 : 16

كفر الشيخ 24 : 14

المنصورة 25 : 16

دمياط 26 : 14

بورسعيد 23 : 15

الاسماعيلية 24 : 16

السويس 24 : 16

طنطا 23 : 14

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة