اعلان

دعاء للزوج في رمضان .. للحفظ والرزق وإنهاء الخصام

دعاء للزوج في رمضان
دعاء للزوج في رمضان

تبحث الكثير من النساء عن دعاء للزوج في رمضان مع قدوم الشهر الفضيل، الذي تُحسب فيه الأعمال بعشر أمثالها، وتُرفع فيها الدعوات ليتقبلها الله أو يرفع بها البلاء عن أصحابها، ويعتبر شهر رمضان من أهم المناسبات الدينية لدى عموم المسلمين في مصر والعالم العربي والإسلامي، ويحرص فيه الأشخاص على ترديد الأدعية المتعلقة بحفظ الأبناء والأزواج وطلب الرزق والستر والعفو والغفران.

دعاء للزوج في رمضان نُقدمه خلال السطور التالية، مع ارتفاع معدلات البحث عنه خلال الساعات الماضية، مع توضيح أدعية حفظ الزوج وطلب سعة الرزق له، وأيضًا أدعية للزوج الغائب عن زوجته لظروف العمل ومشاقّه.

دعاء للزوج في رمضان

يسعد الأزواج بدعوات زوجاتهم لهم، لذا نُقدم لكِ عزيزتي أفضل دعاء للزوج في رمضان، ردديه في كل صلاة خلال الشهر الكريم، لتسعدين زوجك وتجعليه راضيا عنكِ، حيث يُمكنكِ اختيار دعاء رمضان للزوج ممزوج بالحب وطلب الغفران له والمسامحة من الله عز وجل وطلب سعة رزقه وعافيته، حيث يُعتبر دعاء الزوجة من الدلالات المؤكدة على حبها لزوجها. فكم هو جميل أن يرى زوجك محبتك وإخلاصك له من خلال الدعاء.

وتُستحب أدعية شهر رمضان، في أي وقت خاصةً خلال أداء الصلوات الخمس، تحديدا في صلاة القيام والتراويح وأثناء قراءة القرآن.

وأفضل دعاء للزوج في رمضان يمكنكِ ترديده قبل الإفطار مباشرةً وبعد السحور. ويُمكنك قراءة الدعاء بهدف المصالحة في حالة وجود خصام وعودة العلاقات وإبطال الحسد والعين وتعمير منزلكِ بالخير:

- اللهم اجعل هذا الشهر المبارك فرصة لنا لتقرب أكثر إليك ولتعمير قلوبنا بالإيمان والتقوى. اللهم اجعل هذا الشهر سببًا لتعزيز علاقتنا كزوجين، ومسامحة بعضنا البعض، وتعلم الرحمة والتسامح والإحسان.

- اللهم إني أسألك بجلالك وعظيم سلطانك أن تجعلني وزوجي من عبادك الصالحين الذين يحرصون على الصيام والقيام والتطوع في هذا الشهر الكريم. اللهم اجعله شهرا يملأ قلوبنا بالإيمان والإخلاص، وينمي فينا الرحمة والمودة والاحترام.

دعاء للزوج في رمضان

دعاء للزوج في رمضان بالحفظ والرزق

دعاء للزوج في رمضان بالحفظ والرزق والخير والبركة في العمل، يُمكنكِ ترديده في رمضان أو إرساله إليه عبر رسالة على هاتفه لإدخال السرور إلى قلبه:

يا رب في شهر رمضان المُبارك أسعد قلب زوجي وارزقه الصحة والعافية، واجعل البشارات الجميلة تُمطر طريقة.

أتمنى لك في شهر رمضان السعادة والسرور، والصحة والعافية، وقبول الأعمال الصالحة، وأن يكون طريقك نورا وخيرا في كل خطواتك زوجي.

ربي احفظ لي سر سعادتي زوجي و طفلي وبلغه رمضان وهو في احسن حال.

اللهم اني استودعتك حياتي فاجعلها من سعادة إلى سعادة واحفظ لي من أخشى فقده الهم احفظ زوجي وابنائي اللهم بارك لنا وبلغنا رمضان.

في شهر رمضان يا رب زوجي وقلبه حتى تتجعّد الأيادي، وتتغير الملامح، حتى الفناء، حتى جنات الفردوس يا الله.

زوجي لا أتمنى لك سوى قبول الطاعات وحسن الصيام والقيام، ربي احفظه لي فهو اغلى الأشياء في الوجود.

في شهرك المبارك يا الله، احفظ لي زوجي كل عام، وأشعل قلبه بنور الإيمان لك، وارزقه السعادة وراحة البال.

عسى أن يتسلل الفرح إلى قلبك الجميل، عسى أن تتلقى الأخبار السعيدة، والأيام الهانئة، والسنين الطويلة بقربي زوجي العزيز، رمضانك مبارك يا غالي.

ربي اكتب لزوجي في شهر رمضان أياما جميلة، اسعده بتفاصيلها و اغمرنا بخيرك الذي لا يفنى.

العمر كله وانت معي زوجي اسأل الله ان يرزقك السعادة وان لا يحرمك من الجنة حيث لا ينتهي الفرح كل عام وانت بخير يا روحي.

إلى من أستظلّ تحت سقف منزله، إلى رُكني الذي أستندُ عليه بعد الله، إلى زوجي العزيز، ربي يجعل رمضانك أحلى وأسعد بقربي، ويرزقك الخير والبركة والتوفيق

دعاء للزوج في رمضان الغائب

دعاء للزوج في رمضان الغائب عن زوجته

دعاء للزوج في رمضان الغائب عن زوجته أو المسافر والمغترب للعمل، يُمكنكِ إرساله إليه متمنية له دوام المحبة بينكما وسعة الرزق وعودته سالمًا من غربته:

استُودعتك يا الله في شهر رمضان حبيبي زوجي البعيد، في نهاره و ليله، و في صحوته و في نوُمه، احفظه يا الله بعينك التي لا تنام.

وفي رمضان يا الله لا اسألك إلا ان تحفظه وتعينه وتسهل دربة وترزقه العافية يا الله، فهو زوجي حبيبي وكُل ما أملك.

ولأنه شهر رمضان، دعيت ربي يديمك لي كل السنين زوجي الغائب، ويبعد عنك كل مواجع الدنيا يا شمس حياتي.

اللهم هب لنا في رمضان الصحة والعافية والمغفرة والستر في الدنيا والاخرة، اللهم بلغنا رمضان واجعلنا من عبادك الصالحين، اللهم ردنا إليك ردا جميلا واحسن حياتنا وختامها ربي بارك لي وفي زوجي وابنائي وهب لنا الصلاح والفلاح والنجاحـ اللهم أسعدني بهم وأسعدهم بي.

دعاء للزوج في رمضان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج