اعلان
اعلان

الطقس الآن | مطر.. والقاهرة لا تزال تحت تأثير السحب الرعدية (بيان)

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

نستعرض توقعات حالة الطقس اليوم السبت 25 مارس ثالث أيام شهر رمضان، لمعرفة تطورات الحالة الجوية غير المستقرة، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس اليوم، استمرار سقوط الأمطار على الجمهورية، حيث تشتد وتخف باختلاف المناطق ومدى قُربها من المنخفض الجوي الذي شرب البلاد، مع آخر نوات فصل الشتاء، حيث لا تزال القاهرة الكبرى تحت تأثير العواصف الرعدية التي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة إلى الآن.

الطقس الآن

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم السبت، تأثير السحب الرعدية تؤثر القوي على مناطق من شمال الصعيد تحديدا في محافظتي ' بنى سويف -الفيوم' ومناطق من جنوب القاهرة الكبرى 'الجيزة'. يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة أحيانا، كما يصاحبها سقوط لحبات البرد.

وتستمر فرص سقوط الأمطار اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، مع استمرار سيطرة السحب الرعدية الممطرة على شرق البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس الآن

حالة الطقس اليوم السبت 25 مارس

من المتوقع أن تتجدد الأمطار مرة أخرى على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد مع تقدم الوقت وخلال اليوم، لتصل الأمطار إلى حد السيول على سيناء، كما تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، فيما يعمل نشاط الرياح على زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

رعد وأمطار وبرق

شهدت القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ذروة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تحديدا على المناطق الشمالية، والدلتا ومدن القناه وشمال الصعيد وسيناء، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق وسماع دوى الرعود.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، من توخي الحذر والحيطة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

الطقس

درجات الحرارة اليوم :

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 21 : 13

العاصمة الإدارية 22 : 13

الإسكندرية 20 : 14

6 أكتوبر 22 : 14

الزقازيق 22 : 13

بنها 21 : 13

دمنهور 20 : 13

كفر الشيخ 21 : 14

المنصورة 20 : 13

دمياط 22 : 14

بورسعيد 23 : 15

الاسماعيلية 22 : 14

السويس 21 : 13

طنطا 21 : 13

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد استعجال البرلمان.. الحكومة: صدور اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء خلال أيام