اعلان
اعلان

موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023 | «زيادة عن الأمس»

موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023
موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023

موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023, يزداد على مدار الشهر ويأتي أعلاها أخر يوم، وفق الإمساكية التي وردت عن الهيئة العامة للمساحة، وبشكل عام يعد اذان المغرب من أبرز المواعيد، التي يهتم الجميع بمطالعتها بشكل يومي على مدار الشهر.

أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023

موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023

يحين موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان، حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويبلغ عدد ساعات الصوم 14 ساعة و 5 دقائق.

مواقيت الصلاة رابع أيام رمضان

جاءت مواقيت الصلاة رابع أيام رمضان كالتالي:

- موعد أذان العشاء 7:28 مساءً.

- موعد أذان العصر 3:30 مساءً.

- موعد أذان الظهر 12:01 مساءً.

- موعد أذان الفجر 4:25 صباحاً.

دعاء قبل الإفطار في رمضان

دعاء قبل الإفطار من الثوابت التي يجب أن يحرص علها المسلمون قبل تناول الطعام والشراب، ومن الأدعية :

1 - اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهرم، والمغرم والمأثم، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار وفتنة النار، وفتنة القبر وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، ومن شر فتنة المسيح الدجال.

2 - اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

موعد أذان المغرب رابع أيام رمضان 2023

3 - اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

4 - اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

WhatsApp
Telegram