اعلان

الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى.. 3 خطوات فقط

وزارة العدل
وزارة العدل

الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى من موقع وزارة العدل، أو عن طريق تحميل التطبيق، كخدمة مقدمة للتيسير على المواطنين معرفة تطورات القضايا وإن كان هناك قضية مرفوعة ضده أم لا عبر خطوات بسيطة إلكترونية من أي جهاز لوحي أو هاتف محمول متصل بشبكة الإنترنت.

وفرت وزارة العدل موقع إلكتروني تابع لها لأجل الاستعلام عن قضايا برقم الدعوى، وهذا منعًا لاستمرار متابعة تطورات القضية من خلال الانتقال من وإلى المحكمة، مما يشكل زحام على المكاتب الحكومية وتوفير الوقت والمجهود.

قضايا محكمة الأسرة

يحتاج المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية معرفة تطورات قضايا محكمة الأسرة والتي تعتبر من أكثر القضايا التي تهم الأسرة المصرية، ويحتاجها عدد كبير من الجمهور.

ولأجل هذا يبحث المواطنين عن كيفية الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى إلكترونيًا، ومن خلال موقع وزارة العدل الإلكتروني يمكنك الآن الحصول على كافة التفاصيل عبر خطوات بسيطة وسهلة.

وزارة العدل الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

يمكنك الآن عبر الرابط المباشر التابع إلى موقع وزارة العدل الإلكترونية الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى، وهذا عبر الرابط: https://moj.gov.eg/ar/Pages/Home.aspx أو يمكنك الدخول إلى موقع وزارة العدل الإلكتروني من هنا .

ولأجل الرابط المباشر إلى خدمات الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى يمكنك الإطلاع على مختلف الاختيارات عبر الرابط السابق من خلال الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة العدل الإلكترونية، والتي ستجدها في أسفل الصفحة.

إذ يمكنك الاستعلام عن رول الجلسة أو عن موقف دعوي أو عن رول الدعوى أو الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه، لاتباع الخطوات التي سنوصحها في السطور التالية.

وزارة العدل الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

خطوات الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

نوضح خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة برقم الدعوى وهي كالتالي:

1-اختيار حالة الدعوى من الخيارات الأربعة التالية:

- رول الجلسة الرابط المباشر من هنا.

- موقف دعوى الرابط المباشر من هنا.

- رول دعوى الرابط المباشر من هنا.

- وجود استئناف من عدمه الرابط المباشر من هنا.

وزارة العدل الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

2- اختيار الدرجة والمحكمة ونوع الدعوى والسنة التي تم رفع الدعوى فيها ثم كتابة رقم الدعوى.

وزارة العدل الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة

3- الضغط على أيقونة بحث وفي خلال لحظات سيتوافر لديك نتيجة البحث عن الاستعلام عن قضايا محكمة الأسرة كافة المعلومات المطلوبه من خلال رابط مباشر واحد عبر البوابة الإلكترونية لـ وزارة العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً