اعلان
اعلان

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تنشر خريطه طقس الثلاثاء وتحذر من ظاهرة جوية

الطقس
الطقس
كتب : أهل مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023، يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الغربية جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من طقس اليوم الثلاثاء، حيث هناك ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع ارتفاع موج البحر المتوسط من 1.5 إلى 2 متر، بجانب ارتفاع موج البحر الأحمر من 1 إلى 1.5 متر.

وحذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من طقس اليوم الثلاثاء الذي يشهد ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

خريطة طقس اليومخريطة طقس اليوم

بارد ليلا على أغلب الأنحاء

وتوقعت أن يسود طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

كما حذرت هيئة الأرصاد من الشبورة المائية ،حيث أشارت إلى أن اليوم الثلاثاء يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram