اعلان

كحك التموين 2023 .. بـ120 جنيه الكيلو في المنافذ والمجمعات (قائمة بالسعر)

كحك التموين 2023
كحك التموين 2023

ينتظر المواطنين طرح كحك التموين بأسعار مُخفضة نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أغلب الأسر المصرية، ولأن كحك العيد من طقوس الاحتفالات المصرية القديمة، ومن أكثر الحلويات التي تهم الناس كلما اقتربنا من منتصف شهر رمضان وحتى آخره، إذ أن كحك العيد سواء بتيفور أو كحك أو غُريبة، من أشهر مظاهر الاحتفال بعيد الفطر.

كحك التموين تطرحه وزارة التموين والتجارة الداخلية في جميع منافذها والمجمعات الاستهلاكية، بأسعار مخفضة 30% عن الكحك الذي يتم بيعه في المتاجر والأسواق الداخلية، حيث تطرح المجمعات كحك التموين توفيرا للأسر الأولى بالرعاية والأشخاص محدودي ومتوسطي الدخل.

كحك التموين

تتجهّز الحكومة لطرح كحك التموين 2023 في كافة المنافذ والمجمعات الاسنتهلاكية، وتوافره بها بأرخص أسعار كحك العيد مقارنة بالأسواق الأخرى، حيث بدأت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح معلبات كعك عيد الفطر والبسكويت والبيتي فور.

وعن موعد طرح كحك التموين أكدت شركة المطاحن، أنه سيتم ضخه في المنافذ التابعة للشركة والمنتشرة على مستوى الجمهورية، إذ تستعد الشركة لطرح معلبات الكعك في فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك خلال الأسبوع المقبل.

كحك التموين

أسعار كعك العيد 2023

عن أسعار كعك العيد 2023, أوضح الدكتور أحمد العيسوي، الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة التابعة لوزارة التموين، أن عمل الشركة في توفير كحك التموين بجميع منافذ الوزارة، يُجرى على قدم وساق بمخابز الشركة من أجل إنتاج كحك ذات جودة عالية.

وخصصت الشركة لصناعة كحك العيد في منافذ التموين، الماكينات الخاصة بالبسكويت وتصنيع الكعك، ولا سيما الخامات المهمة والأساسية التي تساعد في العمل، منها السمن البلدي الخالص ومواد التعبئة والتغليف.

أما فيما يتعلق بأسعار كحك التموين، أوضح 'العيسوي' أن سعر كيلو كعك العيد 2023 يبدأ من 120 جنيها، مؤكدا أنه في إنتاجية هذا الموسم رمضان 2023 تم مراعاة تلببية كل الاحتياجات لمنافذ البيع بأسعاروجودة تنافسية.

ومن المقرر أن تطرح شركتا وزارة التموين المختصة بإنتاج كعك العيد، وهما شركة مخابز القاهرة الكبرى وشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، خلال الأسبوع المقبل، معلبات كعك العيد، والتي يبدأ سعرها من 120 جنيها لكيلو الكعك.

كحك التموين 2023

أسعار كحك التموين 2023

نستعرض خلال السطور التالية أسعار كحك التموين في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية 2023 :

كيلو كعك سادة 120 جنيها.

كيلو كعك ملبن أو عجوه 120 جنيها.

كيلو كعك عين جمل 150 جنيها.

كيلو بيتي فور 160 جنيها.

كيلو غريبة سادة 130 جنيها.

كيلو غريبة باللوز 150 جنيها.

كيلو بسكويت لوكس 120 جنيها.

كيلو بسكويت عادي 100 جنيه.

كيلو قراقيش 100 جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر