اعلان

دعاء يوم 13 رمضان 2023.. " وارد في السنة "

أدعية يوم 13 رمضان
أدعية يوم 13 رمضان

دعاء يوم 13 رمضان 2023, ورد عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم، العديد من الأدعية في السنة النبوية الشريفة، والتي كان دائما مايتقرب بها ويتودد إلي الله سبحانه وتعالي، أناء الليل وأطراف النهار، وكان دائما مايصلي بالليل حتي تتورم قدماه، وعندما سئل رد قائلا ' أفلا أكون عبداً شكوراً '.

دعاء يوم 13 رمضان

دعاء يوم 13 رمضان 2023

لم ترد كلمات بعينها بشأن دعاء يوم 13 رمضان، لكن يستحب ترديد أي من الأدعية، ومنها مايلي:

- اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار ومن عذاب النار، وأعوذ بك من فتنة القبر، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة الغنى، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال.

- اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

- اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

أدعية يوم 13 رمضان

من أدعية يوم 13 رمضان أيضا مايلي:

- اللهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي وإسرافي، في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير.

أدعية يوم 13 رمضان

- اللهم أسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، يارب العالمين.

- اللهم أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً