اعلان

مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الفطر 2023| الخطوط الثلاثة

مواعيد مترو الأنفاق 2023
مواعيد مترو الأنفاق 2023

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر 2023, حددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو مواعيد القطارات خلال عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن تكون بلا تغيير، بناءً على أخر بيان أصدرته بشأن المواعيد، مع بداية في شهر رمضان المبارك، ويرصد ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي، موعد مترو الأنفاق في العيد، ومواعيد الخط الأخضر الثالث.

مواعيد مترو الأنفاق 2023

مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الفطر 2023

جاءت مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الفطر للخط الأول والثاني كالتالي:

- يحين قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا، ويحين أخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة ١٢ و ربع صباحا، ويأتي أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب ١٢ و نصف صباحا.

- يحين أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور ١٢ و سبع دقائق صباحا، ويحين أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات ١٢ و ٣٨ دقيقة صباحا، ويتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا .

المحطات التبادلية للمترو في عيد الفطر 2023

تعد محطة جمال عبدالناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول، مع الخط الثالث ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ ونصف صباحا، ومحطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث ويتم مقابلة أخر قطار في تمام الساعة ١٢ و نصف صباحا .

مواعيد مترو الأنفاق

مواعيد الخط الأخضر الثالث للمترو

بينما جاءت مواعيد الخط الأخضر الثالث للمترو خلال عيد الفطر، حسبما أفادت شركة آر. إيه. تي. بي ديف كالتالي:

- تعديل ساعات التشغيل لمواكبة تغير الروتين اليومي للركاب.

- تستمر ساعات العمل في الخط الثالث، بدءً من الساعة الخامسة صباحا وحتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل.

- قررت الشركة تعديل هذه المواعيد وفقا لتعليمات وزارة النقل، والهيئة القومية للأنفاق وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة، و التوافق مع المناسبات المختلفة.

WhatsApp
Telegram