اعلان

أسعار سجائر بال ماي بعد ارتفاعها .. "20 سيجارة بـ35 جنيه" (مستند)

أسعار سجائر بال ماي
أسعار سجائر بال ماي

ارتفعت أسعار سجائر بال ماي اليوم، حيث أعلنت الشركة الشرقية- إيسترن كومباني، اعتماد مجلس الإدارة زيادة أسعار صنفي السجائر بال مال وفيسيروي إلى 35 جنيها للعلبة التي تحتوي 20 سيجارة.

وعن أسعار سجائر بال ماي حددتها حسب أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018. والتي أوضحت في إفصاح للبورصة المصرية اليوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023، أنه تقرر زيادة سعر علبة سجائر فايسروى عبوة 20 سيجارة من 31 إلى 35 جنيها، وزيادة سعر علبة سجائر بال مال عبوة 20 سجارة من 31 إلى 35 جنيها بدءا من أمس السبت.

أسعار سجائر بال ماي

أسعار سجائر بال ماي, حددتها الشركة الشرقية للدخان إيسترن- كومباني اليوم الأحد الموافق 9 أبريل، حيث أعلنت في الفترة الماضية عن زيادة جديدة في أسعار السجائر في مصر، موضحة في بيان للبورصة المصرية، أن نسبة أسعار الزيادة تتراوح ما بين جنيهين إلى 3 جنيهات في العلبة الواحدة، وجاء عدد أنواع السجائر بـ 33 نوعا.

أسعار سجائر بال ماي

زيادة أسعار سجائر بال ماي

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق، عن زيادة أسعار منتجاتها من السجائر والسيجار والمعسل ودخان البيبة والشعر، وذلك عقب اعتماد مجلس إدارة الشركة لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر المستهلك وتقديمها إلى قطاع الإفصاح بالبورصة المصرية، ليتم العمل بالأسعار الجديدة اعتبارًا من السبت 25 مارس 2023، وفقًا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

زيادة سجائر بال مال لـ35 جنيها

وكشفت مصادر بعد ارتفاع أسعار السجائر من قِبل الشركة الشرقية للدخان 'إيسترن كومباني'، أن 50% من حصيلة الزيادة المستهدفة من زيادة الأسعار ستذهب لمصلحة الضرائب في ضوء ضريبة القيمة المضافة المفروضة على السجائر.

أسعار سجائر بال ماي

فيما تمتلك الحكومة المصرية 50.5% من الشركة الشرقية للدخان، عبر الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، ويتوزع باقي هيكل الملكية بواقع 6.1% لاتحاد العاملين المساهمين، و41% هي أسهم حرة التداول بالبورصة المصرية.

وتنتج 'الشرقية للدخان' المدرجة في البورصة المصرية، السجائر وتبغ الغليون والسيجار والمعسل، وتبلغ حصتها السوقية نحو 70% مقابل نحو 30% للشركات الأجنبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة