اعلان

موعد إجازة عيد تحرير سيناء .. هل يتم ترحيلها غدًا إلى الخميس المقبل ؟

موعد إجازة عيد تحرير سيناء
موعد إجازة عيد تحرير سيناء

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد إجازة عيد تحرير سيناء هذا العام، وخاصةً أن المناسبة الوطنية المميزة تحل بعد أيام إجارة عيد الفطر المبارك والتي أقرتها الدولة 6 أيام لموظفي القطاع الحكومي والخاص، ومن المُقرر أن تنتهي إجازة العيد بعد غد الأربعاء الموافق 26 أبريل. إلا أن غدًا الثلاثاء يوافق موعد إجازة عيد تحرير سيناء.

ويهتم غالبية الموظفين بالبحث في مصر خلال الفترة المقبلة عن تواريخ الإجازات بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، والذي بدأت إجازته الجمعة الماضية 21 إبريل الجاري، بالإضافة إلى عيد تحرير سيناء الذي يحل يوم 25 من الشهر ذاته.

وانتشرت بعض الأقاويل التي تشير إلى ترحيل إجازة عيد تحرير سيناء من الثلاثاء 25 إبريل إلى 27 أبريل 2023. إلا أن هذا القرار غير مؤكد.

موعد إجازة عيد تحرير سيناء

إجازة عيد تحرير سيناء

تحل إجازة عيد تحرير سيناء في موعدها غدًا الثلاثاء الموافق 25 أبريل، كما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

حيث أصدر رئيس الوزراء قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 20 من شهر إبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل الجاري إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

إجازة عيد تحرير سيناء

هل يتم ترحيل إجازة تحرير سيناء إلى الخميس ؟

قرر مجلس الوزراء ضم إجازة عيد تحرير سيناء إلى إجازة عيد الفطر، بحيث يحصل الموظفين على إجازة رسمية تنتهى الثلاثاء ويكون يومي العودة للعمل الأربعاء والخميس لجميع المصالح الحكومية والبنوك المصرية والهئيات والوزرات، على أن يحصل الموظفون في مصر على إجازة جديدة خلال يومي الجمعة والسبت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟