اعلان

سكن لكل المصريين 4 .. الآن من هذا الرابط وبهذه الخطوات

سكن لكل المصريين 4
سكن لكل المصريين 4

سكن لكل المصريين 4، بعد أن أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع إلى وزارة الإسكان والتعمير، فتح باب حجز الوحدات السكنية إلكترونيًا بداية من اليوم.

إذ يبدأ اليوم الأحد الموافق 30 إبريل 2023، حجز من الوحدات السكنية تبع المبادرة الرئاسية « سكن لكل مصر 4»، علمًا بأن الموعد النهائي للحجز يوم الخميس 4 مايو 2023.

سكن لكل المصريين 4سكن لكل المصريين 4

سكن لكل المصريين 4

يبدأ الحجز في سكن لكل المصريين 4 اليوم الأحد 30 إبريل ويستمر حتى يوم الخميس القادم بتاريخ 4 مايو 2023، إذ يبقى مدة حجز الوحدات السكنية حوالي 5 أيام فقط.

ويتاح الحجز في سكن لكل المصريين 4 للمواطنين المتقدمين سابقًا، في إعلانات صندوق الإسكان الاجتماعي، وذلك على نفس المدن المتاحة في الإعلان.

كما أعلن الصندوق أنه يشترط عدم سحب مبلغ المقدم لجدية الحجز السابق وغير مستفيدين، وهذا حتى يوم غدًا الإثنين 1 مايو 2023، حتى تمام الساعة 12 مساءًا.

علمًا بأنه سبق وأن أغلق باب تسجيل طلب الوحدات السكنية التابعة للمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 4 منذ يوم الخميس الموافق 13 إبريل 2023.

التقديم على سكن لكل المصريين 4

يتمكن المتقدمين إلى سكن لكل المصريين 4 السابقين الحجز بداية من اليوم حتى خمسة أيام من خلال رابط وفره صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

إذ يمكنك التقديم على سكن لكل المصريين 4 من خلال الدخول مباشرة من الرابط: https://nch.shmff.gov.eg/ أو من خلال الدخول مباشرة من ( هــــــــــنــــــا ).

سكن لكل المصريين 4سكن لكل المصريين 4

خطوات التقديم على سكن لكل المصريين 4

إليك خطوات التقديم على سكن لكل المصريين 4 إلكترونيًا من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهي كالتالي:

1-الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هــــــنــــــا.

سكن لكل المصريين 4سكن لكل المصريين 4

2- اختيار سكن لكل المصريين 4 واختيار تقديم طلب حجز وحدة سكنية.

3- تسجيل دخول مستخدم حالي من خلال كتابة الرقم القومي لصاحب الطلب وكلمة المرور والضغط على 'أنا لست برنامج روبوت'.

سكن لكل المصريين 4سكن لكل المصريين 4

4- الضغط على دخول واختيار طلباتي، ومن ثم يظهر المشروع المقدم فيه.

5- إدخال كود الوحدة المحجوزة والضغط على اختيار.

6- ولأجل التأكد من أنك تم الاختيار، ستظهر رسالة أنه تم الاختيار بنجح وظهور بيانات الوحدة.

ولمتابعة ما هو جديد عن حجز الوحدات السكنية في مشروع سكن لكل المصريين 4، يمكنك متابعة صفحة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على الفيسبوك ويمكنك الاطلاع عليها من هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج