اعلان

الطقس غدًا وفي 3 أيام.. أجواء ربيعية والعظمى على القاهرة تسجل 28°

الطقس غدا وفي 7 أيام
الطقس غدا وفي 7 أيام

نرصد تنبؤات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس معتدل غدًا الخميس 4 مايو 2023، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 34 درجة مئوية. مع حدوث طقس حار نهارا على الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبري وشمال الصعيد معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نستعرض حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 9 مايو 2023 إلى الأحد 14 مايو 2023 :

الثلاثاء 9 مايو 2023:

توقع خبراء الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية فترات الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 10 مايو 2023:

أشار خبراء الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الأربعاء 10 مايو، يحدث ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (4:3) درجة مئوية.

وتكوّن شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، يصاحبها نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الخميس 11 مايو 2023:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريباً. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الجمعة 12 مايو والسبت 13 مايو 2023:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة. مع نشاط رياح مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram