اعلان

موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي
موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي 2023, وكيفية الحصول عليها والمُقرر الإعلان عنها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022/2023، خلال الأيام القليلة المقبلة تحديدًا بداية الأسبوع المقبل، في القاهرة وعدة محافظات أخرى، وذلك بعد أن أكدت الإدارات التعليمية ببعض المحافظات الانتهاء من التصحيح، لجزء كبير من أوراق امتحان الصف الخامس الابتدائي.

ويُمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني 2023، بمحافظة القاهرة، الدخول على الرابط التالي فور الإعلان عنها: https://www.cairomoe.net/

موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023

من المُقرر أن يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي نهاية العام الدراسي 2022-2023، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الرجات والمراجعة، وفقًا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم. ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على الرابط التالى: موقع وزارة التربية التعليم.

موعد ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي

نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم بشأن نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023، أنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى فى المحافظات، بالألوان وليس بالدرجات مثل نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائى الترم الأول.

وأشارت الوزارة إلى أن الطالب الذي حصل على اللون الأحمر لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم.

نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي 2023

حسب التوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم، ستكون نتيجة امتحان الصف الخامس الابتدائي 2023، بالألوان التعبيرية وليست الدرجات، وهو النظام الذي يتم تطبيقه بالنسبة لنتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي منذ العام الدراسي الماضي.

وفيما يلي تعبيرات الألوان في نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام الدراسي 2022-2023:

نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي

- اللون الأزرق: يوضح أنّ المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة من '85 لأقل 100'.

- اللون الأخضر: يوضح أنّ المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة '85-65'.

- اللون الأصفر: يوضح أنّ المتعلم بحاجة إلى بعض الدعم من '50 لأقل 65'.

- اللون الأحمر: يوضح أنّ المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من '1 لأقل من 50'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا