اعلان

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 .. استعلم برقم الجلوس

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023
موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023

تعتبر نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023, ضمن الكلمات البحثية التي يبحث عنها أولياء أمور طلبة وطالبات الصف الخامس الابتدائي في مصر، وعن رابط الاستعلام عن النتيجة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، خاصة بعد الانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وخلال التقرير التالي, نُقدم لأولياء الأمور كيفية الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023 للترم الثاني وطريقة الاستعلام عنها.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023

من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022/2023، خلال الأيام القليلة المقبلة تحديدًا بداية الأسبوع المقبل، في القاهرة وعدة محافظات أخرى، وذلك بعد أن أكدت الإدارات التعليمية ببعض المحافظات الانتهاء من التصحيح، لجزء كبير من أوراق امتحان الصف الخامس الابتدائي.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لأولياء الأمور لطلاب الصف الخامس الابتدائي عن رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2023 فور الإعلان عنها رسميا من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية :

نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام

- يدخل أولياء الأمور على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ويمكن الوصول إليها: من هنـــــــــــــا

- اختيار من ايقونة الخدمات نتيجة سنوات النقل التعليم الأساسي.

- يجب على ولي الأمر كتابة المرحلة الدراسية والرقم القومي الخاص بالطالب.

- ثم يضغط ولي الأمر على استعراض النتيجة أو عرض النتيجة.

- الانتظار بضع ثواني لعرض نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023.

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023

نتيجة الصف الخامس الابتدائي نهاية العام 2023, أعلنت عنها المديريات التعليمية بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، موضحة أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023، سيتم الإعلان عنها رسميا بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتصحيح الأوراق الخاصة بالامتحانات، ورصد الدرجات ومراجعتها مرة أخرى من قبل مصححين الامتحانات، موضحة أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي سيتم الإعلان عنها من خلال نظام الألوان.

وتأتى دلالات الألوان بـ نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 كالتالي :

- اللون الأزرق في نتيجة الصف الخامس الابتدائي يعني أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة من 85 إلى 100 درجة.

- اللون الأخضر بـ نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني يعني أن الطالب حصل على المعارف والمهارات المطلوبة من 65 لأقل من 85 درجة.

- اللون الأصفر في نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2023 يعني أن الطالب في حاجة إلى بعض الدعم من 50 لأقل من 65 درجة.

- اللون الأحمر في نتيجة الصف الخامس الابتدائي يعني أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي