اعلان

من هى رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟ أبرز المعلومات

خطوبة ولى العهد الأردني
خطوبة ولى العهد الأردني

رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن, تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار معلومات تفيد بخطبتها من قبل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وتمت قراءة الفاتحة في منزل والدها، بالعاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

خطبة ولى العهد الأردني

خطبة ولى العهد الأردني

حضر خطبة ولى العهد الأردني العديد من الشخصيات البارزة، على رأسهم كلًا من الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف، داخل السعودية.

رجوة آل سيف

من هى رجوة آل سيف ؟

من هى رجوة آل سيف ؟ سؤال تراود على ألسنة العديد من قاطنين الوطن العربى، وهى رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، سعودية ولدت في الرياض عام 28 أبريل عام 1994، ووالدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

رجوة آل سيف

تعليم رجوة آل سيف

تعليم رجوة آل سيف خطيبة ولى العهد الأردنى داخل وخارج السعودية، حيث تلقت دراستها الثانوية في السعودية، ثم أكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز، في مدينة نيويورك الأمريكية.

خطبة ولى العهد الأردني

أصل رجوة آل سيف

يرجع أصل رجوة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً