اعلان

نتيجة الصف الأول الإعدادي بالأسم ورقم الجلوس.. رابط سريع

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يهتم الطلاب بـ نتيجة الصف الأول الإعدادي بالإسم ورقم الجلوس من خلال رابط سريع للحصول على نتائجهم بسهولة، لذا تتصدّر نتيجة الصف الأول الإعدادي بالأسم ورقم الجلوس محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بمجرد انتهاء المحافظات من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022-2023.

وخلال التقرير التالي، نُقدم رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس, ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

حددت وزارة التربية والتعليم رابط رسمي لـ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يُمكن للطلاب الدخول عليه وتسجيل الإسم ورقم الجلوس، والضغط على النتيجة عبر هذا الرابط من هنا : https://eduserv.cairo.gov.eg

وهذا الرابط الذي خصصته محافظة القاهرة للطلاب تسهيلا عليهم في الحصول على النتيجة فور إعلانها بمجرد تسجيل الاسم ورقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس في القاهرة وعلى مستوى جميع محافظات الجمهورية. إذ أوضحت أن النتائج سوف يتم الإعلان عنها فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات، حيث يكون إعلان النتيجة في فترة من أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

توزيع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية

نستعرض خلال التقرير التالي، كيفية توزيع درجات الفصل الدراسي الثاني في المواد المضافة للمجموع :

مادة اللغة العربية: 40 درجة

- مادة الرياضيات: 30 درجة

- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة

- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

- مادة العلوم: 20 درجة

ويكون مجموع المواد 140

WhatsApp
Telegram