اعلان

موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 (الترم الثاني)

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية, تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء الامتحانات في العديد من المحافظات، ومن ثم أصبح الجميع ينتظر موعد الإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

يختلف موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، حسب كل محافظة ينتمي إليها الطالب، حيث أنها تعتبر بمثابة عنق زجاجة، وخطوة مهمة للالتحاق بالتعليم القبل الجامعي، وبحسب مديريات التربية والتعليم، فإنّه من المتوقع أنّ تُعلن في جميع المحافظات خلال شهر يونيو المُقبل، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي لها.

نتيجة الإعدادية

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية محافظة القاهرة، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، وجمع درجات الترمين الأول والثاني، لتكون متاحة أمام الطلاب من خلال رابط إلكتروني سوف يتم إتاحته لاحقا.

نتيجة الشهادة الإعدادية

يحين موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، خلال شهر يونيو المقبل أيضا، وذلك بعد تصحيح الأوراق، وجمع درجات الترمين الأول والثاني معًا تمهيدًا لاعتمادها من المحافظ، ومن ثم يتم اتاحتها للجميع.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وتجرى خلال الفترة الحالية أعمال التصحيح ب نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج، ومن المقرر إعلانها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة والجمع، وتحديدا خلال أيام شهر يونيو المُقبل.

WhatsApp
Telegram