اعلان

أسعار الذهب.. 90 جنيها يخسرها الجرام اليوم الخميس 25 مايو 2023 (تحديث لحظي) | نهاية التعاملات

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس في بداية التعاملات المسائية، مُسجلة خسائر للجرامات على مستوى جميع الأعيرة، وفقا لآخر تحديثات 'آي صاغة'

وتواجه أسعار الذهب هبوطا عُقب موجة الارتفاع التي شهدتها الآونة الأخيرة، مُسببة حالة من عدم الاتزان في السوق المحلي.

أسعار الذهب .. وبداية الأزمة

سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا بدأ من منتصف أبريل الماضي، حيث سجّل وقتها سعر الجرام في عيار 21 - وهو مقياس حركة بيع وشراء الذهب في الصاغة- حوالي 3000 جنيه، وهو الرقم الأعلى الذي سجله المعدن الأصفر في تاريخه. حيث انخفضت أسعار الذهب قبل أسبوعين بمقدار وصل إلى 800 جنيها.

وبلغ حجم الانخفاض في أسعار الذهب حوالي 890 جنيها منذ 10 أيام مضت، حين سجل الجرام 2200 جنيه، ليهدأ السوق من جديد ويترقب المستثمرين في الملاذ الآمن مصيرهم من الحركة غير المُتزنة التي شهدتها الصاغة. فيما تسائل آخرون عن أسباب الارتفاع رغم قرار الدول بالإعفاءات الجمركية على الذهب القادم إلى مصر.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر

خلال التقريرالتالي، نستعرض آخر تحديث لـ أسعار الذهب وفقا لموقع 'آي صاغة'. مع تحديث لحظي للأسعار على مدار اليوم. حيث يُمكنك متابعة آخر تحديثات الذهب من هنــــــــا.

أسعار الذهب الآن

سجلت أسعار الذهب عيار 21 في آخر تحديث لها مساء اليوم، حوالي 2300 جنيها، فيما سجلت في تعاملات أمس الأربعاء حوالي 2390 جنيها لتهبط بمقدار 90 جنيها.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

وازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

أسعار الذهب عيار 21

تحركت أسعار الذهب عيار 21 اليوم الخميس في بداية التعاملات المسائية، وهبطت بشكل ملحوظ بقيمة 90 جنيها لعيار 21، حيث سجل في آخر تحديث له اليوم 2300 جنيها.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين :

سعر الذهب عيار 24: 2662.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 22: 2441 جنيها.

سعر الذهب عيار 21: 2330 جنيها

سعر الذهب عيار 18: 1997.25 جنيها

سعر الذهب عيار 14: 1553.25 جنيها

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18640 جنيها للبيع و18480 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي