اعلان

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني.. رابط مباشر وفوري

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني
نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني يرتفع البحث عنها الآن، على محرك البحث 'جوجل' مع اقتراب موعد ظهور نتيجة نهاية العام الدراسي الجاري، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات التي بدأت يوم 11مايو وانتهت الإثنين 15مايو.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني وموعد ظهور نتيجة صفوف النقل بشكل عام، نهاية العام الدراسي 2022-2023، إذ من المُقرر الإعلان عنها بداية من المرحلة الابتدائية التي تشمل طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي، والمرحلة الإعدادية الصف الأول والثاني الإعدادي، على أن يكون موعد ظهورها اليوم السبت الموافق 27 مايو الجاري وذلك في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

خلال التقرير التالي، نُقدم للطلاب وأولياء أمور طلبة صفوف النقل، رابط مباشر للحصول على نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني فورا دون عوائق، لطلاب محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة.

ويتواصل بحث أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية، عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني, وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، وعن الرابط الرسمي المؤكد ظهور النتائج عليه خلال الأيام المُقبلة، وذلك بعد انقضاء موسم امتحانات صفوف النقل نهاية العام الدراسي 2022-2023.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023

رابط مباشر لـ نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي أو بوابة محافظة القاهرة من هنا : eduserv.cairo.gov.eg وهو الرابط الرسمي الذي يُقدم خدمات للطلاب صفوف النقل.

من المقرر ظهور نتيجة صفوف النقل اليوم السبت 27 مايو ونتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني.

خطوات الحصول على نتيجة صفوف النقل 2023

نُقدم لطلبة وطالبات المرحلة الابتدائية وأولياء أمورهم، كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

وتتيح بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 مجانا، اليوم السبت الموافق 27 من شهر مايو الجاري من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي من هنـــــــــا

- اختيار المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل.

- إدخال الرقم القومي للطالب.

- اختيار العام الدراسي 2022-2023.

- اختيار الفصل الدراسي آخر العام.

- اضغط على عرض النتيجة وانتظار بضع دقائق حتى تظهر لك.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني محافظة القاهرة

يُمكن لطلاب الصف الخامس بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني, بعد ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.. وذلك من خلال موقعها الإلكتروني من هنــــــا

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني محافظة الجيزة

يُمكن لطلاب الصف السادس بمحافظة الجيزة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023, حيث يمكنك الدخول الرابط الرسمي للمحافظة من هنـــــا

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني محافظة الإسكندرية

يُمكن لطلاب الصف السادس بمحافظة الإسكندرية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023, من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية من هنـــــا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني