اعلان

أسعار الذهب.. هبوط سعر الجرام 40 جنيها في التعاملات المسائية (تحديث لحظي)

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نُقدم أسعار الذهب اليوم في مصر ببداية التعاملات المسائية، والتي تراجعت مُسجلة خسائر للجرامات على مستوى جميع الأعيرة، وفقا لآخر تحديثات 'آي صاغة'.

وانخفضت أسعار الذهب اليوم بمقدار 40 جنيهًا، وذلك عُقب موجة الارتفاع التي شهدتها الآونة الأخيرة، مُسببة حالة من عدم الاتزان في السوق المحلي.

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب في مصر انخفاضا بدأ من منتصف أبريل الماضي، واستمر حتى الأسبوع الثالث من شهر مايو، حيث سجّل وقتها سعر الجرام في عيار 21 - وهو مقياس حركة بيع وشراء الذهب في الصاغة- حوالي 3000 جنيه، وهو الرقم الأعلى الذي سجله المعدن الأصفر في تاريخه. حيث انخفضت أسعار الذهب قبل أسبوعين بمقدار 800 جنيها.

ويسأل الكثير من الأشخاص عن أسباب الارتفاع، رغم قرار الدول بالإعفاءات الجمركية على الذهب المُقبل إلى مصر.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب الآن

شهدت أسعار الذهب عيار 21 في آخر تحديث لها مع بداية التعاملات المسائية حوالي 2350 جنيها، فيما سجلت في تعاملات صباح اليوم حوالي 2390 جنيها لتهبط بمقدار 40 جنيها.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة. وخلال التقريرالتالي، نستعرض آخر تحديث لـ أسعار الذهب وفقا لموقع 'آي صاغة'.

ونُقدم تحديث لحظي للأسعار على مدار اليوم.. وآخر تحديث لـ أسعار الذهب حيث يُمكنك متابعة آخر التحديثات من هنـــــــــا

أسعار الذهب عيار 21

تحركت أسعار الذهب عيار 21 اليوم السبت في بداية التعاملات المسائية، وهبطت بشكل ملحوظ بقيمة 40 جنيها لعيار 21، حيث سجل في آخر تحديث له اليوم 2350 جنيها.

وازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر.. بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين :

سعر الذهب عيار 24: 2685.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 22: 2462 جنيها.

سعر الذهب عيار 21: 2350 جنيها

سعر الذهب عيار 18: 2014.25 جنيها

سعر الذهب عيار 14: 1566.75 جنيها

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18800 جنيها للبيع و18600 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل