اعلان

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني
نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني

نُقدم نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني للطلاب من خلال رابط رسمي وسريع، تسهيلًا عليهم في الحصول على نتائجهم بشكل تفصيلي، حيث ظهرت النتائج أمس السبت الموافق 27 مايو 2023.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم، عن الرابط الرسمي لظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني، وهو يشمل نتائج صفوف النقل الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023. وذلك بداية من المرحلة الابتدائية التي تضم الصف الرابع والخامس الابتدائي، والمرحلة الإعدادية الصف الأول والثاني الإعدادي.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني، ونتائج صفوف النقل بداية من الصف الرابع الأبتدائي والخامس والابتدائي، والأول والثاني الإعدادي من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي على هذا الرابط من هنــــــــا. حيث يمكن تسجيل الرقم القومي أيضا للحصول عليها.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني

خطوات ظهور نتيجة الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني

نسعرض خلال التقرير التالي، خطوات الحصول على نتيجة صفوف النقل 2023, حيث تتيح بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023, الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 مجانا .. وذلك اليوم السبت الموافق 27 من شهر مايو الجاري من خلال اتباع الخطوات التالية :

أولا: يدخل الطالب على بوابة التعليم الأساسي على هذا الرابط: https://eduserv.cairo.gov.eg

ثانيا: يختر الطالب المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل.

ثالثا: يدخل الطالب الرقم القومي للطالب.

رابعا: يختر الطالب العام الدراسي 2022-2023.

خامسا: اختيار الفصل الدراسي آخر العام.

وأخيرا الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعد دقائق.

الصف الأول والثاني الإعدادي 2023

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني

يُمكن للطلاب الدخول على بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة، ثم يختار الطالب المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل، بعدها يدخل الطالب الرقم القومي للطالب. ثم اختيار العام الدراسي 2022-2023.

بعدها يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي آخر العام، ثم الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعد دقائق.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن موعد ظهور نتيجة صفوف النقل السبت الموافق 27 من شهر مايو الجاري بمحافظتي القاهرة والجيزة.

فيما أتاحت بوابة نتائج التعليم الأساسي، اليوم الخميس، نتيجة صفوف النقل 2023 بمحافظة القاهرة ، حيث يمكن الحصول علي النتيجة الآن عبر الهاتف.

وينتظر أولياء الأمور إعلان النتيجة رسميا خلال ساعات، حيث أتاحت الوزارة كيفية الاستعلام عنها مجانا من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 أو من خلال المدرسة لصفوف النقل بدءا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج