اعلان
اعلان

أسعار الذهب.. هدوء في الصاغة بمستهل تعاملات اليوم الإثنين 29- 5 - 2023

أسعار الذهب
أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر في مستهل تعاملات اليوم الإثنين الموافق 29- 5 - 2023، لتهدأ حركتها بعد آخر ارتفاع سجلته أمس الأحد، إذ شهدت حركة الذهب صعودا منذ بداية الأسبوع الماضي، وذلك بعد انخفاضها منتصف مايو، لتعاود قفزاتها من جديد.

وبات سعر الذهب الشغل الشاغل للكثير من المستثمرين في المعدن النفيس الفترة الأخيرة، لعدم وضوح مصيرها بالبورصة، فتارة تعلو كثيرا وأخرى تنخفض بنفس حجم الارتفاع. لتكون هناك مخاوف من الشراء خلال تسجيلها ارتفاع كبير.

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب عيار 21 في آخر تحديث لها مساء اليوم، حوالي 2450 جنيها، فيما سجلت في تعاملات الخميس الماضي 2200 جنيه لترتفع بمقدار 240 جنيها.

أسعار الذهب

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

أسعار الذهب في مصر

ازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

ورغم قرارات الإعفاءات الجمركية، التي اتخذتها القيادة السياسية في مصر، إلا أن أسعار الذهب تشهد ارتفاعا، لتعود إلى قفزاتها من جديد. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديث لـ أسعار الذهب وفقا لـ 'آي صاغة'.

حركة الذهب المحلي

شهدت حركة الذهب المحلي كثير من الانحناءات في مؤشر تداولها على مدار شهري أبريل ومايو، حيث اتضح ذلك من خلال رصد أسعار الذهب عيار 21 والذي يعد مقياس حركة الأصفر في السوق المحلي، إذ سجل جرام الذهب على مستوى كافة الأعيرة 3000 جنيها في منتصف الشهر الماضي، ليتراجع من بعد منتصف مايو بشكل كبير ليهبط سعر الجرام إلى 1960 جنيها ثم 2365 اليوم.

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين :

سعر عيار 24 : 2702.75 جنيها

سعر عيار 21 : 2365 جنيها

سعر عيار 22 : 2477.5 جنيها

سعر عيار 18 : 2027.25 جنيه

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18920 جنيها للبيع، و18720 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل