اعلان

ظهرت الآن .. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في البحيرة
رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في البحيرة

ظهرت رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة منذ قليل، حيث أعلنت مديريات المحافظات التعليمية، عن ظهور رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني اليوم الإثنين الموافق 29 مايو. بحيث يتوجه الطلبة والطالبات مع أولياء أمورهم، إلى المدارس التي ينتمي لها كل طالب، للحصول على نتائجهم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في البحيرة

بدأت مدارس محافظة البحيرة منذ قليل، إعلان رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023. إذ أشرفت الإدارة على كل مدرسة لإتاحة رابط النتيجة في كشوف مُعلقة، وبأماكن واضحة تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور.

وعن نتائج الامتحانات، أكدت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن امتحانات طلاب الإبتدائية جاءت في مستوى الطالب المتوسط، والتي راعت الفروق الفردية بين الطلاب لقياس مخرجات التعلم، مؤكدة أن أعمال التصحيح تمت أولا بأول مع مراعاة الدقة والسرية وضوابط التصحيح داخل كل كنترول تابع لكل مدرسة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة

يُمكن لطلاب أمور طلاب الشهادة الابتدائية, الراغبين في الحصول علىرابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة 'إلكترونيا' على هذا الرابط: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة

ويُمكنم متابعة خدماتنا التعليمية اليومية لجميع الطلاب في مصر بمختلف المراحل التعليمية.. حيث يُمكن الدخول على هذا الرابط لمتابعة كافة نتائج الامتحانات: وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة الترم الثاني

أشارت مديرية التربية والتعليم في البحيرة، إلى ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة حيث يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها الآن من خلال الرابط الرسمي للمحافظة السابق ذكره، حرصًا منها على توحيد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل صفوف النقل وتقسيمها على أيام.

من ناحية أخرى، سهّلت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على الطلاب وأولياء الأمور، الحصول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في البحيرة، من خلال المدارس، عبر ساحات يُمنع فيها التكدس داخل المؤسسات التعليمية.

تُجدر الإشارة إلى أن مدارس بعض المحافظات، قد أعلنت أول أمس السبت نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، كما أعلنت نتائج الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي يوم أمس الأحد.

WhatsApp
Telegram