اعلان

منذ قليل .. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية (رابط فعال)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة نجاح بلغت 83.9 % بزيادة نسبة نجاح 6% عن العام الماضي، حيث يزداد بحث الآلاف من الطلاب اليوم الأربعاء 31 مايو عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية الترم الثاني.

وتعلو نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية محرك البحث لليوم الثاني، بالتزامن مع بحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي نهاية العام الدراسي الحالي 2022/2023 بالمحافظة. لذا نقدم رابط رسمي يُمكن للطلاب الدخول عليه والضغط وتسجيل البيانات للحصول على النتيجة.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط رسمي لكل محافظة ومن ضمنها رابط نتيجة الإعدادية محافظة الاسكندرية تسهيلا على الطلاب في الحصول على نتائجهم بالدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية

تم الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية نهاية العام الدراسي 2022/2023 'الدور الأول'، بعد اعتمادها رسميا من قِبل محافظة الإسكدرية، والمُقرر اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023. وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102817 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الحضور 100077 طالب وطالبة، أما إجمالي عدد الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية 38 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية

وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت أنه سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية نهاية العام، فور انتهاء مديرية التربية والتعليم من إعداد الكشوف النهائية، عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة عبر الصفحة الرسمية للمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2023

أشارت محافظة الإسكندرية أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على النتائج فور اعتمادها من خلال النوافذ التالية :

- البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية (خدمة نتائج الشهادات) : www.alexandria.gov.eg

- الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات

يُمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول على هذا الرابط حيث يتوافر العديد من الروابط الخاصة بالمحافظات بمجرد الدخول عليها والضغط على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لكل محافظة .. والآن يمكنك الدخول على الرابط التالي: ( روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية .. بالخطوات

نسعرض خلال التقرير التالي، خطوات الحصول على نتيجة صفوف النقل 2023, حيث تتيح بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023, خطوات الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 مجانا .. من خلال اتباع الخطوات التالية :

أولا: يدخل الطالب على رابط خدمات نتائج الشهادات على موقع محافظة الإسكندرية على هذا الرابط: من هنـــــــا

ثانيا: يختر الطالب المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل.

ثالثا: يدخل الطالب الرقم القومي للطالب.

رابعا: يختر الطالب العام الدراسي 2022-2023.

خامسا: اختيار الفصل الدراسي آخر العام.

وأخيرا الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعد دقائق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»