اعلان

وظائف خالية في بنك HSBC بالقاهرة | تعرف على رابط التقديم

وظائف خالية في بنك HSBC بالقاهرة
وظائف خالية في بنك HSBC بالقاهرة

تتعدد فرص العمل الشاغرة في بنك HSBC بالقاهرة، حيث يطلب العديد من الأفراد للعمل ضمن صفوفه، بشرط توافر الخبرة، حيث يقوم الموظف بتقديم توصيات المنتج وتنفيذ المبيعات للعملاء الذين يحتاجون إلى منتجات محددة، مع تنصيب التركيز الأساسي على تدفقات المبيعات المتعددة.

شروط وظائف بنك HSBC بالقاهرة

تتمثل شروط القبول في وظائف بنك HSBC بالقاهرة فيما يلي:

- حصول المتقدم على درجة بكالوريوس.

- توفر سنتين من الخبرة العملية في العمل في مجال البنوك.

- لابد من توافر مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين، والتواصل والعرض التقديمي.

- أن يكون لديه الدافع الذاتي القوي، مع قدرة العمل تحت الضغط.

- أن يكون المتقدم ملم بالحاسوب مع مهارات أساسية MS Office.

مهام وظائف بنك HSBC

تتمثل أبرز مهام وظائف بنك HSBC فيمايلي:

- تحديد فرص البيع المتقاطع بناءً على حاجة العملاء والإشارة عند الضرورة، مع إجراء مبيعات المنتجات باستخدام عملية المبيعات القائمة على EDRAS لاكتشاف احتياجات العملاء.

- ضمان تقديم تجربة عملاء ممتازة باستمرار، مع تنفيذ تفويضات المجموعة بشأن إدارة المخاطر والامتثال التنظيمي، مع تحمل المسؤولية عن فهم وتلبية احتياجات العملاء، وتعظيم الفرص المتاحة لـ HSBC لتحقيق خطة / مقاييس WPB.

- يقوم بقيادة عرض الخدمات المصرفية الشخصية، لضمان تحديد الفرص وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال، وتعظيم جميع الموارد المتاحة، مع تعظيم جميع فرص البيع المتقاطع وزيادة نسب المنتج لكل عميل.

- الامتثال لمعايير المجموعة ذات الصلة والمتطلبات التنظيمية، ويكون مسؤول عن توليد العملاء المتوقعين والمبيعات من عرض الخدمات المصرفية، وإجراء الإحالات إلى الثروة.

طريقة التقديم على وظائف بنك HSBC

يمكن التقديم على وظائف بنك HSBC من خلال الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــا ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)