اعلان

مدرسة توشيبا العربي 2023/2024 | التخصصات المتاحة و شروط التقديم

 تخصصات مدرسة توشيبا العربي
تخصصات مدرسة توشيبا العربي

يهتم الكثيرون بالبحث عن مدرسة توشيبا العربي 2023/2024، حيث من المقرر أن تفتح أبوابها خلال الأيام المقبلة، لإستقبال دفعة جديدة من الطلاب للدراسة بها، وتتمثل في التكنولوجيا التطبيقية، بجانب تطبيقها لمناهج دراسية قائمة على نظام القدارات، وهو ما يؤدي إلى تخريج طالب ملم بجميع الفنيات.

ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، تفاصيل مدرسة توشيبا العربي، والتخصصات المتاح التقديم بها، والشروط المطلوبة لقبول الطالب والدراسة.

مدرسة توشيبا العربي

مدرسة توشيبا العربي 2023/2024

تتيح مدرسة توشيبا العربي 2023، التعيين بعد التخرج بشركات ومصانع الشريك الصناعي، بإلاضافة إلى مكافآت مالية أثناء فترة تدريبهم، مع تضمين المناهج العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، مع وجود هيكل إداري يعمل على تدريس المواد، مع حصولهم بعد التخرج على شهادة ذات جودة عالمية.

تخصصات مدرسة توشيبا العربي 2023/2024

تتعدد تخصصات مدرسة توشيبا العربي 2023/2024، حيث تبلغ مدة الدراسة بها 3 سنوات، ويقع مقرها بمحافظة المنوفية، عنوان المنطقة الصناعية بقويسنا، بجوار مصنع العربي، وتتمثل أبرز التخصصات فيمايلي:

- تخصصات الكهرباء ( دراسة ثلاث سنوات ).

- تخصص التبريد والتكييف ( دراسة ثلاث سنوات ).

- تخصص الميكانيكا ( دراسة ثلاث سنوات ).

تخصصات مدرسة توشيبا العربي

شروط القبول بمدرسة توشيبا العربي 2023

بينما جاءت شروط القبول بمدرسة توشيبا العربي 2023 كالتالي:

- يشترط ألا يزيد سن الطالب على 18 عام، مع اجتياز الطالب لاختبارات القبول التي تحددها الوزارة.

- لابد من اجتياز المقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة، والكشف الطبي، بالإضافة إلى أن التدريب العملي أثناء الدراسة، يكون بمجموعة شركات ومصانع العربي.

- تجهيز المستندات المطلوبة، ووضعها داخل المظروف والمتابعة الدائمة، لمعرفة مواعيد التسليم، خاصة وأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل، خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟