اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة .. اعتدال نسبي في الأجواء والعظمى على القاهرة 33°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يعتبر الطقس غدًا من الكلمات الأكثر بحثا في مصر، خاصةً في الفترة الأخيرة تزامنا مع حدوث طقس سئ على كافة الأنحاء بدأت أول الأسبوع الجاري من عواصف ترابية شديدة وأمطار، وهي الرياح الخماسينية في موسم الربيع.

ويهتم الأشخاص بمعرفة ومتابعة تفاصيل الحالة الجوية والظواهر المتوقع حدوثها على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، غدًا الإثنين الموافق 5 يونيو 2023.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من اليوم الأحد 4 يونيو وحتى الجمعة 9 يونيو 2023، متوقع أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى نسبيا والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا علي كافة الأنحاء.

الطقس غدً في مصر

تشهد القاهرة الكبرى جو معتدل خلال فترات النهار يميل إلى الحرارة أحيانا في ساعة الذروة فقط. مع تدرج الحرارة حتى تنخفض في فترات الليل. وتسجل العظمى على القاهرة 33 درجة مئوية. والصغرى 21 درجة.

حالة الطقس نهارا:

حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس ليلا:

معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

البحر المتوسط:

خفيف: معتدل وارتفاع الموج ما بين متر إلى 1.5 متر.

البحر الأحمر:

معتدل وارتفاع الموج من (1.5 : 2 متر).

الطقس غدًا

الطقس غدا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

الطقس الإثنين 2 يونيو 2023

توقع خبراء الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء 3 يونيو 2023

يشهد طقس الثلاثاء 6 يونيو أجواء معتدلة الحرارة، مع تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد

الطقس الأربعاء 7 يونيو 2023

اعتدال الحرارة ومن المتوقع أن تنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا :

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 33 : 21

الأقصر 44 : 27

أسوان 44 : 27

اسكندرية 28 : 20

بورسعيد 33: 20

شرم الشيخ 34: 23

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل