اعلان

سعر الذهب اليوم.. أسعار تقلب موازين التداولات المسائية (تحديث لحظي)

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يتصدّر سعر الذهب اليوم محرك (جوجل) مصر، مع اضطراب حركته الفترة الأخيرة. وعدم الاستقرار الذي يواجهه السوق المحلي في مصر. رغم القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا في تسهيل استجلاب الذهب مشغولات وسبائك داخل البلاد، دون دفع رسوم جمركية. بينما يشهد الذهب حالة من الارتفاع غير المبرر بعد تلك القرارات ليواجه المستهلك نفسه في سيل من الاستفسارات.

يُعد سعر الذهب اليوم ضمن أهم الكلمات البحثية التي يرتفع عليها معدلات البحث في مصر، على مدار الساعات الأخيرة الماضية، والتي يهتم قطاع كبير من الشباب والمستثمرين بالبحث عنها لمعرفة آخر تطوراتها في الصاغة، وارتفع سعر الذهب في مصر بالمصنعية، خلال تعاملات اليوم الإثنين المسائية، ليسجل سعر الجرام في عيار 21 حوالي 2360 جنيها، بعدما سجل في تعاملات أمس الأحد حوالي 2345 جنيها.

وترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين الموافق 5 يونيو 2023، خلال التعاملات المسائية، حيث يهتم المستثمرين في الذهب وقطاع كبير من الشباب المُقبل على الزواج بمعرفة آخر تحديث لـ سعر الذهب، وكم سجل الجرام الآن في الصاغة.

سعر الذهب اليوم

نستعرض خلال السطور التالية سعر الذهب اليوم ضمن آخر التداولات الإثنين الموافق 5-6-2023 :

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 يونيو في مصر، وسجل عيار 24 حوالي 2697.25 جنيه.. بينما سجل عيار 21 حوالي 2360 جنيها

من ناحية أخرى، سجّل سعر جرام الذهب لـ عيار 21 خلال الشهر الماضي - وهو مقياس حركة بيع وشراء الذهب في الصاغة- حوالي 3000 جنيها، وهو الرقم الأعلى الذي سجله المعدن الأصفر في تاريخه. فيما ازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر.. بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

سعر الذهب اليوم

حركة أسعار الذهب اليوم على مستوى الأعيرة

نُقدم حركة أسعار الذهب على مستوى جميع الأعيرة .. على النحو التالي :

أسعار الذهب عيار 24

- أسعار الذهب عيار 24 في مصر خلال التعاملات المسائية، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 24: 2662.75 جنيها.

أسعار الذهب عيار 21

- أسعار الذهب عيار 21 في مصر على مستوى الأعيرة خلال التعاملات المسائية، حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 21 : 2330 جنيها.

أسعار الذهب عيار 22

- أسعار الذهب 22 في مصر خلال التعاملات المسائية اليوم الإثنين حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 22: 2441 جنيها.

سعر الذهب

أسعار الذهب عيار 18

- أسعار الذهب عيار 18 في مصر خلال التعاملات المسائية وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 18: 1997.25 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14

- أسعار الذهب عيار 14 في مصر خلال التعاملات المسائية لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 14: 1553.25 جنيها

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18640 جنيها للبيع و 18560 جنيها للشراء. فيما سجلت أسعار الأوقية1961 دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي