اعلان
اعلان

قطارات عيد الأضحى 2023 | إجراءات حجز الرحلات عبر خطوط الهيئة

 إجراءات حجز تذاكر العيد
إجراءات حجز تذاكر العيد

تتصدر قطارات عيد الأضحى 2023 مؤشرات البحث على جوجل، حيث لم يتبقى سوى أيام معدودة وتبدأ الهيئة في حجز القطارات، كما يتم إضافة قطارات للعمل أيام العيد، ومن المتوقع أن يبدأ حجز الرحلات قبل العيد بأسبوعين، عبر موقع السكة الحديد على شبكة الإنترنت.

ومن المقرر أن يتم تشغيل قطارات مخصوصة، وقطارات تالجو يوميا على خط الصعيد، بالإضافة إلى تشغيل قطارات خاصة مكيفة وقطارات درجة 3 مكيفة.

حجز تذاكر العيد

إجراءات حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى

تتعدد إجراءات حجز تذاكر العيد المبارك، ومن أبرزها مايلي:

- يمكن للمواطنين الحجز من خلال الإنترنت، حيث يتم الاستعلام عن المقاعد المتاحة والأسعار، من قائمة الاستعلام الموجودة.

- يختار المواطن الحجز، من خلال الضغط على درجة السفر للانتقال إلى صفحة الحجز، ثم يقوم الراكب بقراءة الشروط والموافقة وبدء الحجز.

- يتم تحديد يوم السفر وحجز الرحلة في الموعد المناسب، و إتمام الحجز بالدفع الإلكترونى، من خلال الكروت البنكية.

- يتم إصدار التذكرة الخاصة بالشخص بعد الدفع الإلكترونى وبها كافة بيانات الرحلة.

قطارات عيد الأضحى 2023

تكون مواعيد حجز قطارات العيد وفقا لجداول التشغيل الحالية بداية من 15 يونيو الجاري، وفي حال الرغبة في السفر قبل العيد بأربع أيام، لابد من التواجد في المحطة يوم الأحد 11 يونيو لحجز تذكرتك يوم السبت 24 يونيو 2023.

إجراءات حجز تذاكر العيد

وفي حال رغبة المواطن في السفر قبل العيد بثلاثة أيام، يتم التواجد في المحطة يوم الإثنين 12 يونيو، لحجز يوم الأحد 25 يونيو، وفي حال الرغبة في السفر قبل العيد بيومين، يجب التواجد في المحطة يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، لحجز يوم الإثنين 26 يونيو 2023.

حجز تذاكر وقفة عيد الأضحى 2023

وفي حال حجز تذاكر وقفة العيد، يمكن الحصول عليها من المحطات يوم الأربعاء 14 يونيو، لحجز ليوم الثلاثاء 27 يونيو، فيما تكون تذاكر حجز أول أيام عيد الأضحى، متوفرة يوم الخميس 15 يونيو 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل