اعلان

سعر الذهب اليوم.. عيار 21 بكام الآن (تحديث لحظي)

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نتابع تطورات حركة سعر الذهب اليوم وتوقعات الخبراء خلال الفترة المقبلة مع اقتراب موسم الأعياد الذي يكثر فيه حفلات الزفاف والخطوبة. و نُقدم آخر تحديث لـ سعر الذهب اليوم والذي يتصدر مؤشر البحث في مصر، مع اهتمام الكثير من المستثمرين في الذهب وقطاع كبير من الشباب المُقبل على الزواج بمعرفة آخر تداولات الذهب في الصاغة بالسوق المحلي، وكم سجل الجرام الآن في الصاغة.

ويواجه سعر الذهب اضطرابًا في حركته خلال الآونة الأخيرة، مع عدم الاستقرار الذي يواجهه السوق المحلي في مصر، رغم القرارات الاقتصادية الأخيرة، التي تسهل على المواطنين إدخال الذهب دون جمارك، بينما يشهد الذهب حالة من الارتفاع غير المبرر بعد تلك القرارات ليواجه المستهلك نفسه في سيل من التساؤلات.

الذهب اليوم

يُعد سعر الذهب اليوم ضمن أهم الكلمات البحثية التي يرتفع عليها معدلات البحث في مصر، على مدار الساعات الأخيرة الماضية، والتي يهتم قطاع كبير من الشباب والمستثمرين بالبحث عنها لمعرفة آخر تطوراتها في الصاغة، وارتفع سعر الذهب في مصر بالمصنعية، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء المسائية، ليسجل سعر الجرام في عيار 21 حوالي 2350 جنيهًا، بعدما سجل في تعاملات أمس الإثنين حوالي 2360 جنيهًا.

الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

نستعرض خلال السطور التالية سعر الذهب اليوم ضمن آخر التداولات الثلاثاء الموافق 6-6-2023 :

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإثنين 6 يونيو في مصر، وسجل عيار 24 حوالي 2685.75 جنيه، بينما سجل عيار 21 حوالي 2350 جنيها، بعدما سجل الأخير أمس حوالي 2360 جنيها.

من ناحية أخرى، سجّل سعر جرام الذهب لـ عيار 21 خلال الشهر الماضي - وهو مقياس حركة بيع وشراء الذهب في الصاغة- حوالي 3000 جنيها، وهو الرقم الأعلى الذي سجله المعدن الأصفر في تاريخه. فيما ازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر.. بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

سعر الذهب لكل عيار

نُقدم حركة أسعار الذهب على مستوى جميع الأعيرة .. على النحو التالي :

سعر الذهب عيار 24

- سعر الذهب عيار 24 في مصر خلال التعاملات المسائية، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 24: 2685.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 الآن

- سعر الذهب عيار 21 في مصر على مستوى الأعيرة خلال التعاملات المسائية، حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن حوالي 2350 جنيها. ليهبط بمقدار 10 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس التي سجّل فيها 2360 جنيها.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 22

- سعر الذهب 22 في مصر خلال التعاملات المسائية اليوم الإثنين حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 22: 2462 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

- أسعار الذهب عيار 18 في مصر خلال التعاملات المسائية وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 18: 2014.25 جنيها.

سعر الذهب عيار 14

- أسعار الذهب عيار 14 في مصر خلال التعاملات المسائية لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 14: 1566.75 جنيها

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18800 جنيها للبيع و 18720 جنيها للشراء. فيما سجلت أسعار الأوقية 1960 دولار.

WhatsApp
Telegram