اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة .. عودة إلى الاستقرار والقاهرة تسجل 33°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يتصدّر الطقس غدًا مؤشرات البحث في مصر، رغبةَ في معرفة تفاصيل الحالة الجوية على القاهرة الكبرى والظواهر المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ يعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر في الفترة الأخيرة بالتزامن مع حدوث طقس سئ على أنحاء الجمهورية.

وعن الطقس غدًا يبدأ المواطنين في البحث عن الحالة الجوية حتى يوم الجمعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، خاصةً وأن خبراء الأرصاد قد حذّروا من العواصف الترابية المُخيّمة على كافة الأنحاء. وخلال التقرير التالي.. نرصد تطورات الحالة الجوية غدًا الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من غدًا الأحد 11 يونيو وحتى الجمعة 16 يونيو، حدوث ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك نشاط الرياح على بعض المناطق، إلا أن بعض الأيام قد تشهد اعتدال حراري على كافة الأنحاء.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

الطقس غدًا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

الطقس الأحد 11 يونيو 2023

من المتوقع سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تمتد خفيفة إلى مناطق من الوجه البحرى تكون متوسطة ورعدية أحيانا ومدن القناة وخليج السويس وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة حدوث '30:20 % تقريبا'.

الطقس الإثنين 12 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث (%30:20 تقريباً) على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء 13 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (%20 تقريبا). قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث (30% تقريبا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث %20 تقريبا، على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 33 : 23

اسكندرية 28 : 20

بورسعيد 38 : 29

شرم الشيخ 36 : 26

الأقصر 39 : 28

أسوان 39 : 28

الطقس غدًا ودرجات الحرارة

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 33 : 23

السواحل الشمالية: 28 : 20

جنوب سيناء: 36 : 26

شمال الصعيد: 35 : 24

جنوب الصعيد: 39 : 28

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً